ستايل الفنانات العربيّات بين الأمس واليوم

لا يمكن لشيء أن يجمع الحاضر بالماضي إلا الذكريات والصور، لذلك ومن خلال ألبوم الصور أعلاه، عدنا إلى ماضي الفنانات العربيات وألقينا نظرة على ستايلهنّ في خطوة منا لمقارنة صورهنّ في الأمس مع صورهنّ اليوم واكتشاف ما إذا كان ستايلهنّ قد تغيّر أم لا.

ias

 

من الواضح، أنّ ستايل معظمهنّ قد تطوّر نحو الأفضل، فعلى سبيل المثال، لا شكّ من أنّ ستايلنانسي عجرم أصبح أكثر نضوجاً حيث بدأت تختار ملابسها من الماركات العالمية كما باتت تعتمد صيحات الموضة وتختار القطع الكلاسيكيّة ولكن المميّزة، الامر الذي يعكس قناعتها بأنها غدت فنانة ناضجة وليس فتاة شابة في أوّل مسيرتها الفنية.

 

من الفنانات العربيات اللواتي غيّرن بستايلهن، الفنانة سيرين عبد النور، التي لطالما اختارت في بداياتها الملابس غير الملفتة والعادية حيث لم يكن لديها خبرة في عالم الموضة، فكانت إطلالاتها بعيدة عن صيحات الموضة، إلا أن الأمر تغير مع مرور السنين وبدأت سيرين اليوم تلفتنا بإطلالاتها.

 

أما بالنسبة إلى إليسا، فلم تكن على علاقة جيّدة مع الموضة أيضاً وخاصّة مع الماركات العالمية، ففي إطلالاتها الأولى، كانت تختار الملابس العادية إلا أنها باتت الآن لا تتخلى عن الملابس الفاخرة والموقّعة من أبرز دور الأزياء العالمية.

 

وبالنسبة إلى نوال الرغبي وهيفاء وهبي، فيمكن القول إنّ ستايلهما لم يتبدّل كثيراً، فنوال الزغبي ومنذ انطلاقتها أدركت كيف تختار ملابسها وبرهنت عن حسن اختيارها للملابس وعن ذوقها الرفيع وكانت من الفنانات الرائدات في اعتماد صيحات الموضة وفيما يخصّ هيفاء وهبي، فهي أيضاً اشتهرت ومنذ بداياتها بحبّها للستايل الملفت، هذا الستايل الذي حافظت عليه من البداية وما زالت متمسّكة به.

 

اكتشفي التغيير الواضح في مكياج الفنانات العربيات!

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية