استوحي من ستايل مي عمر في مسلسل لؤلؤ أجمل الأفكار لإطلالات أنثوية أنيقة

ستايل مي عمر في مسلسل لؤلؤ اجمل الأفكار لاطلالات انثوية انيقة

ستايل مي عمر في مسلسل لؤلؤ مثالي لنستوحي منها اجمل الافكار لاطلالات انثوية انيقة وعصرية، ذلك لأنها تختار ملابس وأكسسوارات من أهم الماركات العالمية، بتصاميم غاية في الرقي والفخامة، وتنسّقها مع مجوهرات ناعمة تستحق كل امرأة الحصول عليها لتضاعف جاذبيتها.

ias

منذ بثّ الحلقة الاولى من مسلسل لؤلؤ الذي يتصدّر الترند، لفتتنا مي عمر بلوكاتها الجذابة، خصوصًا وأنها من خلالها تثبت كم هي رائعة صيحات الموضة الرائجة، وتجعلنا نتوق لاعتمادها حتّى ولو لم تكن تعجبنا سابقًا، ذلك لأنّها تنسّقها باساليب غاية في الروعة والتميّز.

أناقة الأبيض

إطلالة أنيق جدًا وراقية اعتمدتها مي عمران في هذه الصورة، فقد ارتدت سروالًا وVest باللون الأبيض، ونسّقتهما مع أكسسوارات أضفت عليها لمسات حيوية، من بينها الوشاح المزيّن برسومات ملوّنة والحقيبة البرتقالية.

جذّابة جدًّا

لفتت مي عمر أنظار المتابعين بهذا اللوك الجميل، فقد ارتدت بدلة نسائية مؤلّفة من شورت عالي الخصر وبلايزر نسّقتهما مع قبّعة باللون نفسه، إضافة إلى حقيبة من Gucci بتدرّجات متناسقة، ونظارة شمسية باللون البني، وهي من الأكسسوارات التي تضاعف جمال النجمات في الصور.

إطلالة لافتة

تجمع مي عمر في هذه الإطلالة بين أجمل الصيحات الرائجة، فهي ترتدي تنورة الجلد مع قميص أبيض، معطف أحمر، وبوتس طويل بالكعب العريض يتزيّن بنقشة من وحي جلد الثعبان، وحقيبة من Chanel بتدرّج الأوف الوايت.

إطلالة عصرية جميلة

لوك آخر اعتمدته مي عمران في مسلسل "لؤلؤ" لفت الكثير من المتابعين، وهو ذاك الذي نسّقت فيه تنورة بصيحة التكسيرات مزيّنة بنقشات جميله، مع يبلوزة ضيّقة باللون الأسود وجاكيت من الجلد. إطلالة ستعجبك إذا كنت تفضّلين اللوكات العصرية المميزة.

الجمبسوت هو من الملابس التي تمنحكِ إطلالة مثالية في لحظات، وقد اختارته مي عمران بتصميم عزّز جمال جسمها، فهو تميّز بقصّته المريحة، وأُرفق مع حزام بنفس اللون والقماشة. ما Hضفى التميّز كثيرًا على ستايلها، البوتس البني بطول الركبة، وأيضًا الحقيبة الدائرية الشكل من Louis Vuitton.

إطلالة ناعمة بلمسات حيوية

يبدو أنّ البوتس الطويل هو الأحب على قلب مي عمران، إذ رافق معظم إطلالاتها في مسلسل "لؤلؤ". هذا لوك آخر تعتمده فيه، وهذه المرة باللون البني وبنقشة الثعبان، مع فستان ناعl بلون الزهري الفاتح، وهو من الألوان التي تناسب جدًّا لون بشرتها وشعرها.

إطلالة مواكبة للموضة

اعتمدت مي عمران في هذا اللوك تنورة ومعطفًا مزينان بإحدى أجمل النقشات الرائجة هذا الموسم، وهي نقشة الـ Houndstooth التي رأيناها في مختلف مجموعات الأزياء. لقد نسّقت ملابسها مع حذاء Pump كلاسيكي بالجلد الأسود اللامع، وحقيبة بلون الكامل. وبالمناسبة، سبق وأن أخبرناك عن القصة المشوّقة لتطور نقشة الـ Houndstooth في عالم الموضة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية