ستايل نانسي عجرم في تطوّر ملحوظ...

لا شكّ أنّ ستايل الفنانات يتبدّل مع مرور الأيام، فمن الطبيعيّ أن تطلّ فنانة ما في أوّل مسيرتها الفنيّة بإطلالة عادية وبستايل غير ناضج ولكن يصبح الأمر مشكلة إن لم تدرك كيفيّة تحسين لوكها وإطلالتها.

ias

 

هذا الأمر، حصل مع نانسي عجرم، فألبوم الصور أعلاه، يظهر نانسي في بداياتها بلوك غير ناضج وبستايل لا علاقة له بالموضة لا من قريب ولا من بعيد ولكن ومع مرور الأيام، نجحت نانسي عجرم في تحسين إطلالتها وأدركت أنّ الاستعانة بخبراء مظهر وصورة ليس بالأمر المعيب وهذا ما فعلته!

 

إنّ ستايل نانسي عجرم تحسّن بالفعل وباتت على علاقة اقرب مع الموضة وصيحاتها ، كما باتت تدرك أيّة ملابس تختار وأيّة قصات تناسب جسمها وتعكس شخصيّتها الناعمة وأنوثتها، فبدل اختيارها الفساتين البراقة وفساتين الترتر كما كانت تفعل سابقاً، هذه الفساتين التي كانت تظهرها أكبر سناً، أصبحت نانسي تختار الفساتين القصيرة الناعمة أو الفساتين الطويلة المنسدلة.

 

وبدل اختيارها القمصان والتوبات الضيّقة، أصبحت نانسي تختار القمصان الواسعة وتزيّنها بالأكسسوارات المميّزة، من هنا، لا يمكننا إلا أن نمدح بستايل نانسي عجرم هذه الأيام خاصّة الستايل الذي تعتمده في عرب أيدول!

 

بالصور، أجمل فساتين نانسي عجرم 2013!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية