ستايل نجمة: نانسي عجرم بين البراءة والأناقة

أسرت الفنانة اليافعة نانسي عجرم قلوب المشاهدين منذ أولى إطلالاتها على الشاشة التلفزيونية، ودخلت عالمهم وبدّلت نظرة الجمهور الى الفنانات في عصرنا اليوم، وكانت ظاهرة "ما قبل نانسي عجرم وما بعد نانسي عجرم"… كيف استطاعت صاحبة العينين الزرقاوين التأثير في الجمهور؟

ias

بالإضافة الى صوتها العذب الذي يمتع ويطرب في آن، لعبمظهر نانسي الخارجي دوراً كبيراً في استمالة قلوب الناس، ففي عيونها بحر عميق من الجاذبية، وفي وجهها مرج واسع من الطفولة والبراءة. هكذا أطلّت النجمة في فيديو كليب أغنية "أخاصمك آه"، بشعرها الأحمر المموّج وماكياجها الناعم الذي ركّز على تحديد العيون والرموش. إكتسبت نانسي شهرةً كبيرة في غضون أشهر قليلة وأصبحت إطلالاتها مرغوبة من قبل الفتيات والنساء من مختلف الأعمار.

تبنّت نانسي خلال مسيرتها الفنيّة ألوان شعر مختلفة تراوحت بين الأحمر والبنّي والأشقر الداكن، أماتسريحات الشعر فكانت متعدّدة وتراوحت بين الشعر المالس والمنسدل والمموّج، وتبنّت في حفلاتها وإطلالاتها في الفيديو كليبات تسريحة الكعكة وذيل الحصان المشدود والغرّة الجانبيّة والتي تغطّي الجبين، وأيضاً أكسسوارات الشعر كالوشاح والرباط. لم تخشى نانسي من تبنّي إطلالات تظهرها يافعة ومرحة، وأيضاً إطلالات تظهرها أنيقة وواثقة من نفسها. فتارةً ترينها كالطفلة المليئة بالحيوية وطوراً امرأةً راقية بملابس فاخرة وماكياج ملفت يعتمد على أحمر الشفاه الأحمر القوي والآي لاينر الأسود.

 

تعرّفي على إطلالات النجمة كارول سماحة خلال مسيرتها الفنيّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية