ستتفاجئين لمعرفة ماذا تكشف قدمك عن شخصيتك!

ستتفاجئين لمعرفة ماذا تكشف قدمك عن شخصيتك

هل تساءلت يوماً لماذا الاختلاف بشكل الأقدام بينك وبين الآخرين ولما لكل منّا ميزته الخاصة؟

ias

نعم صحيح هذا يعود الى أسلافك وطبيعة البيئة التي كانوا يعيشون فيها فتوارثت عنهم هذا الشكل لقدميك مع تقدّم  العمر والزمن وتطوره، إلاّ أن لهذا الموضوع علاقة وطيدة ومباشرة بالشخصية.

فتعرّفي مع ياسمينة على ماذا تكشفه قدمك عن شخصيتك الحقيقية.

اختبري نفسك: من هي عدوتك بحسب برجك؟

القدم الرومانية

من المعروف أن القدم الرومانية هي عندما يكون الاصبع الأول والثاني متساويا الطول.

فإذا كنت تملكين هذا النوع من القدم، فهذا يعني يا عزيزتي أنك انسانة اجتماعية للغاية ومن السهل التواصل معك خصوصاً أنك قادرة على التأقلم السريع مع كل الأحداث والانخراط مع أي مجموعة.

كما أنك امرأة مغامرة، تحبين خوض المغامرات الشيّقة والتجارب الجديدة والمثيرة للاهتمام بعيداً من المألوف والروتين، فضلاً عن شغفك الشديد بالسفر بهدف اكتشاف بلدان جديدة وحضارات مختلفة.

إلى ذلك، أنت انسانة ناجحة للغاية على الصعيد المهني وصاحبة مهنة ناجحة، لاسيما أنك متفوّقة في عملك وتحبين أن تكوني محط الأنظار والاهتمام.

القدم الطويلة

غالباً ما تكون أصابع هذه القدم صغيرة الحجم كثيراً.

فإذا كنت صاحبة هذا النوع من الأقدام، فهذا يعني أنك قادرة على كتم الأسرار وهذا ما يخوّلك أن تكوني محط ثقة الآخرين. إلاّ أنك قد تكونين مزاجية في بعض الأوقات، وهذا ما يصعب عليك عملية التأقلم مع الآخرين. (تعرّفي مع ياسمينة على ما الذي تكشفه شخصيتك عن مستقبلك؟)

القدم اليونانية

إذا كان لديك، يا عزيزتي، الاصبع الثاني أطول من الاصبع الأول، فهذا يعني أنك تملكين قدماً يونانياً.

وهذا يعني أنك امرأة تتمتّعين بطاقة إيجابية، متفائلة دائمة، قادرة على حل الخلافات والمشاكل بطريقة دبلوماسية بعيداً من الشعور بالضغط النفسي أو الانهيار العصبي، خصوصاً أنك قادرة على ضبط أعصابك الى أقصى الحدود.

القدم المصرية

عندما تكون كل الأصابع متساوية فهذا يعني أن القدم مصرية.

فإذا كنت تملكين هذا النوع من الأقدام، فهذا يعني أنك امرأة محافظة، تقليدية بعض الشيء، تحبين التقيد بالقواعد بعيداً من حس المغامرة أو المخاطرة.

كما أنك مهووسة في النظافة، ويمكن الاعتماد عليك بكل شاردة وواردة، كما أنك قادرة على التحكّم بمشاعرك، خصوصاً أنك غالباً ما تتصرّفين بحسب ما يمليه عليك فكرك وعقلك بعيداً من تحكيم القلب.

اقرئي المزيد:5 صفات إن توافرت في شخصيتك.. فأنت الافضل!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية