5 صفات إن توافرت في شخصيتك.. فأنت الافضل!

5 صفات إن توافرت في شخصيتك.. فأنت الافضل!

كل امرأة تختلف عن الأخرى بسمات معينة تميزها وسط الحضور وأمام الآخرين بشكل عام والشريك بشكل خاص وهذا ما يشكل أساساً لاعجاب الحبيب بها والرغبة في الدخول في علاقة عاطفية رائعة.

ias

إلاّ أن هناك صفات معينة إن وجدت في شخصيتك فهذا دليل الى أنك إنسانة متميزة ورائعة وستتمتعين بمستقبل مهني وعائلي مميز أقرب الى المثالي.

فتعرّفي مع ياسمينة على 5 صفات إن توافرت في شخصيتك فهذا يعني أنك الأفضل.

اختبري نفسك: أي ممثلة هندية أنت؟

الثقة بالنفس:

لعلّك تعتبرين أن موضوع الثقة بالنفس أمر ثانوي أو غير مهم لكنك مخطئة للغاية، فهو من أهم الامور التي يجب أن توجد في أي شخصية، شرط ألاّ تتعدى الحدود لتتحول الى شيء من الغطرسة والتكبّر.

فالثقة بالنفس أمر ناجم عن سلسلة من النجاحات أو الميزات التي يتمتع بها كل إنسان والتي يجب أن يفتخر بها خصوصاً ان لكل فرد في المجتمع دوراً مهماً عليه أن يؤديه وهذا ما يجعله يعزّز الثقة بالنفس التي تنعكس دائماً خيراً عليه.

فهي ضرورية لمعرفة التواصل مع الآخرين وكسب احترامهم وثقتهم خصوصاً على الصعيد المهني وهذا ما يخوّلك النجاح في عملك وتسلّق سلم التفوق في مسيرتك المهنية والوصول الى أعلى المراكز وأهمها خصوصاً أن الثقة بالنفس تعتبر سامة ضرورية للقياديين ولكل من يرغب في أن يكون في موقع القرار والحكم.

كما أنها أمر يبحث عنه كل شريك في حبيبته فهذا ينمّ عن أنها امرأة قوية ومستقلة وليست بحاجة الى الدعم المعنوي دائماً وقادرة على بناء علاقة عاطفية ممتازة معه تقوم على التضحية المتبادلة والتفاهم.

التفاؤل:

لا يوجد ما هو أجمل من التعرّف أو التواصل مع شخص متفائل دائماً، بعيداً من التشاؤم والطاقة السلبية التي تولّد كآبة في المحيط.

فإذا كنت من الأشخاص المتفائلين فاعتبري نفسك إذا إنسانة محبوبة يحب الجميع التواصل معك وممارسة مختلف النشاطات الى جانبك لاسيما أنك تمدينهم بالأمل والطاقة الايجابية التي تخولهم تحدي الصعاب والمشاكل والعراقيل والوصول الى أهدافهم وتحقيق أحلامهم.

الصدق:

أن تكوني صادقة لا يعني أن تكوني امرأة وقحة بل على العكس، فالمطلوب الشفافية المطلقة في التعاطي مع الآخرين ما يكسبك احترامهم وثقتهم المطلق وهذا ما سينعكس إيجاباً عليك على صعيد حياتك الاجتماعية والمهنية والعاطفية على السواء.

كما أن الصدق لا يلغي مفهوم الدبلوماسية إذ يمكنك دائماً قول الحقيقة أو ما يجول في فكرك لكن بطريقة سلسلة بحيث توصلين فكرتك للآخرين من دون جرح أحد. (تعرفي مع ياسمينة علىما الذي تكشفه شخصيتك عن مستقبلك)

الطموح:

من المهم جداً أن تكوني امرأة طموحة لا حدود لحلمك على الصعيد المهني أو الاجتماعي أو العاطفي، فالطموح أمر ضروري للنجاح خصوصاً أنك تكونين قادرة عندها على تخطّي الصعاب كلّها ومواجهة العراقيل بكل عزم وشجاعة وجرأة وهذا ما سيوصلك الى القمة ولتحقيق أهدافك شرط المثابرة وعدم اليأس على الاطلاق أو الاستسلام.

النخوة:

إياك والأنانية فهي شيء قاتل لحياتك الاجتماعية والعاطفية وحتى المهنية، خصوصاً أن الانسان لا يمكنه أبداً الانعزال عن بيئته أو محيطه وهو بحاجة إلى الآخرين وبالتالي كما أنت بحاجة الى محيطك عليك أن تكوني مستعدة دائماً لتقديم يد المساعدة لكل من يحتاجها.

اقرئي المزيد: بين المرأة العربية والأجنبية.. من هي المفضلة عند الرجل؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية