سترات الفرو موضة في شتاء 2013، إعتمديها!

لشتاء دافء وأنيق، تألقي مع الفرو

مع الاستعداد لموسم شتاء 2013، لا بد من أن تضمني خزانتك بقطعٍ من الفرو وهل هناك أجمل من سترات الفرو لمظهر شتويّ أنيق؟

ias

 

ياسمينة ستطلعك في ما يلي على أبرز النصائح لارتداء سترات الفرو لكي تتألقي في شتاء 2013 ولكي يتماشى مظهرك مع موضة شتاء 2013، فمع ماذا ترتدين سترات الفرو؟

 

1-سراويل الباروك: ذكرنا سابقاً أن موضة الباروك من الصيحات الرائجة في شتاء 2013 وسروال الباروك أي المزخرف والمطرّز يناسب سترات الفرو خاصة إذا اخترتها بألوان موضة الباروك كالبنفسجي والأرجواني والزيتي.

 

2- الجينز الممزّق: من الصيحات التي عرضناها لكِ سابقاً، الجينز الممزّق، هذه القطعة التي تشكّل مع سترة الفرو إطلالة حيويّة ومميّزة تجمع الأسلوب الأنيق والحيويّ.

 

3- الليغينغ: يعتبر الليغينغ أو الجوارب الطويلة الساق، قطعة شتويّة بامتياز وهي تليق بسترات الفرو خاصّة إذا كانت طويلة حيث يمكنكِ تزيينها بحزام على الخصر تختارينه إما عريضاً أو رفيعا ًأو معدنياً، فالحزام المعدنيّ موضة في شتاء 2013.

 

4- الحذاء الطويل الساق Boots: إختاريالأحذية الطويلة الساق التي تصل فوق حدّ الركبة وارتديها مع الليغينغ الذي يمكنكِ اختياره بألوان تناسب سترة الفرو.

 

5- حذاء الدراجة النارية: تكلمنا عن موضة حذاء الـ Motorcycle boot  وهذا الحذاء يليق بسترات الفرو ويضفي عليها أسلوب الروك والـ Edgy خاصة إذا نسّقتِ مع هذا المظهر سروالاً جلدياً وأضفت الأكسسوارات المزيّنة بالمسامير studs.

 

ياسمينة تنصحك باعتماد سترات الفرو في شتاء 2013، فهل ستفعلين؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية