Yasmina

ستورمي مهددة بالخطف وكايلي جينر تتحرك وتحذف صور ابنتها عن انستقرام!

ستورمي مهددة بالخطف وكايلي جينر تتحرك وتحذف صور ابنتها عن انستقرام!

بعد شهر واحد من ولادتها، شغلت النجمة العالمية كايلي جينر رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب استعادتها لبطنها المسطحسريعاً. وفي حين أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد انشغلوا بضمادة الجروح الغامضة التي ظهرت على ذراعهاوالتي أثارت شكوكهم، إلا أن ابنتها ستورمي قد خطفت منها الأضواء وأصبحت شغلهم الشاغل.

فعلى غرار شقيقتها كيم كارداشيان، لم تتردد كايلي جينر في نشر صور ابنتها ستورمي على حسابها الرسمي على موقع انستقرام. ولكن في بداية الاسبوع، لاحظنا أن كايلي جينر عمدت الى حذف جميع صور ابنتها عن انستقرام والسبب؟

بحسب ما ذكرت مصادر مقربة من نجمة تلفزيون الواقع التي حصدت شهرة كبيرة عبر برنامج Keeping Up With the Kardashians، أن كايلي جينر حذفت صور ابنتها ستورمي لتحميها أولاً من الانتقادات وثانياً من التهديدات التي تتعرض لها في الآونة الاخيرة.

وبحسب ما قال المصدر لصحيفة The Sun، كثرت الانتقادات التي طاولت الطفلة ستورمي والقائلة "إنها قبيحة" وهذا ما أزعج كايلي جينر كثيراً. ولكن ما دفعها الى اتخاذ قرارها هذا وحذف صور ابنتها عن انستقرام ومواقع التواصل الاجتماعي هو تلقيها تهديداً مباشراً بالخطف.

وقد ألقى رواد مواقع التواصل الاجتماعي اللوم على كايلي جينر معتبرين أن نشرها لصور ابنتها هو ما وضعها في دائرة الخطر. يذكر أن كايلي جينر عمدت الى تشديد الحراسة الشخصية مؤخراً خشيةً على سلامة ابنتها.

اقرئي المزيد: بعد التكتم عن حملها كايلي جينر تضع مولودتها وتنشر فيديو قصير للأشهر التسعة الماضية!

مواضيع ذات صلة

I Care For Me من Sally Hansen الحل الأنسب للنساء اللواتي يحققن أحلامهن
تجميل

I Care For Me من Sally Hansen الحل الأنسب للنساء اللواتي يحققن أحلامهن