ستيفاني صليبا تقلّد إطلالة نادين نجيم، فمن تفوّقت على الأخرى؟

مصدر الصورتين: حسابا انستغرام stephaniesalibaofficial@ وnadine.nassib.njeim@

أطلّت ستيفاني صليبا بفستان ارتدته نادين نجيم منذ خمسة أشهر، وهو ليس نفسه بالتحديد، إنّما من توقيع مصمّم آخر وبتصميم مشابه، يمكن إدراجه على قائمة فساتين السهرة المثاليّة لبشرة السمراء.

ias

بدا الفستان رائعًا على كلّ من النجمتين، رغم أنّه اختلف في ما يتعلّق ببعض تفاصيل التصميم، إلّا أنّ اللون والقصّة متشابهان تمامًا. المقارنة لاختيار الأجمل ليس سهلة، خصوصًا وأنّ الصيحات الجماليّة التي اعتمدتاها أدّت أيضًا دورًا واضحًا في تعزيز جمالهما.

إطلالة نادين نسيب نجيم بالفستان

الفستان الذي تألّقت به نادين نسيب نجيم هو من تصميم Aden Fashion، وقد تميّز بالشق الجانبيّ وفتحة الظهر التي اتّخذت شكل V، وهما ميزتين منحتاها الكثير من الجاذبيّة، وهي نسّقته مع مجوهرات ذهبيّة، وصندل باللون الأبيض.

نادين اعتمدت مع هذه الإطلالة صيحات مكياج ملفتة منحت وجهها الإشراق، ومن بينها البلاش البرونزيّ، الهايلايتر الذي توزّع على مختلف المناطق في وجهها، ظلال الجفون الداكن، وأحمر الشفاه المطفأ اللمعة.

إطلالة ستيفاني صليبا بالفستان

تألّقت ستيفاني صليبا بهذا الفستان لحضورها إحدى الفعاليات في محافظة العُلا السعوديّة، وهو من تصميم اللبنانّ نجا سعادة، وقد تميّز بتفصيل إضافيّ غاب في إطلالة نادين نجيم، وهو الوشاح الذي انسدل من أحد كتِفَيْه، مضفيًا عليها لمسات إضافيّة من الرقيّ، الأناقة والانوثة.

نسّقت ستيفاني الفستان مع حقيبة من Dior تراوح لونها بين الذهبيّ والفضيّ، واعتمدت معها صيحات مكياج تعزّز الجاذبيّة في الصور، مثل مكياج عيون السموكي وأحمر الشفاه المطفأ اللمعة بتدرّج النيود، وتسريحة شعر الكعكة مع خصل الشعر المنسدلة، التي تعدّ من تسريحات الشعر المفضّلة لدى الأميرات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية