سحر الأناقة الخالدة مع ساعات Zenith Star 33mm الحديثة!

تُعتبر ZENITH من أندر دور الساعات التي نجحت على مرّ العقود في ابتكار تصاميم تواكب جميع العصور على امتداد مسيرة تفوق المئة والخمسين عاماً. وتغتني مجموعة Star هذه السنة مع ثلاث نسخ جديدة من ساعة Star 33 mm، التي تتميّز بعلبة بسيطة التصميم مرصّعة بالماس. تطرح الدار هذه الساعة في نسخ من الذهب الابيض او الذهب الوردي، مع تصميم واحد فقط مرصّع ترصيعاً تاماً. ولا ريب في أنّ الإصدارات الحديثة الخاصّة بعام 2014 ترضي ذوق المرأة التي تبحث عن ساعة ذات مواصفات تشبهها.

ias

 

إليك بالصور، أجمل موديلات ساعات شانيل 2014

 

تشعّ Star 33 mm  بسحر الساعات القادرة على جمع الجاذبية مع التميّز في الصناعة. فهي وفي آنٍ معاً كلاسيكيّة من حيث شكلها البعيد عن التكلّف وعصريّة من خلال أناقة أسلوبها.

 

وتضع الدار في المتناول حالياً ثلاث ترجمات تتمثل في ساعة تصلح للاستعمال في النهار، وأُخرى لليل، بالاضافة إلى ساعة للمناسبات الاحتفالية. تتميّز الاولى بميناء بسيط يزيّنه عرق من اللؤلؤ الأبيض، ومحاطة بإطار تزيّنه 72 ماسة من أجود الأنواع زنة  0.45 قيراط. وتأتي الساعة الثانية مع ميناء مرصّع بـ 12 ماسة تُستخدم كعلامات للوقت، وإطار تتألّق على محيطه 104 ماسة، مع مشبك ترصّعه 42 ماسة بالجودة نفسها والحجم ذاته. والساعة الثالثة هي عبارة عن تصميم مدهش يتميّز بعلبة وإطار وميناء وإبزيم مرصّعة كلياً بواسطة 765 ماسة يبلغ وزنها الإجمالي 4.49 قيراط. ساعات رائعة بالفعل!

 

زيني معصمك بأفخم ساعات رولكس!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية