أكسسوارات وملابس تكشف عن سر أناقة الملكات والأميرات

سر اناقة الملكات والاميرات

سر اناقة الملكات والاميرات سيصبح بين متناول يديكِ لتكوني راقية دائمًا، لأننا سنخبركِ عن أكسسوارات وملابس تتيح لهن التميز دائمًا بلوكات رائعة بعيدة عن الانتقادات، فهن يعتمدن دائمًا قواعد موضة صارمة على سيدات البلاط الملكي الالتزام بها.

ias

تشتهر الملكات والأميرات بأناقتهنّ الدائمة، فهذه الصفة ترافقهنّ في كل الأوقات، ليس خلال الزيارات الرسمية والفعاليات فحسب، إنما كلّما خرجن من القصر. والسرّ؟ أنّهن يخترن أكسسوارات وملابس أساسية، هي ذاتها، ولكن بألوان وتفاصيل مختلفة لتتناسب مع كلّ إطلالة. في ما يلي، سنطلعكِ عليها، لتسارعيها وتتسوقيها، وتتمتعي بدورك بلوك أنيق وراقي وأنثوي.

حذاء الـ Pump

سر اناقة الملكات والاميرات
لا تتخلى الملكات عن الحذاء الكلاسيكي

تمتلك كل سيدة تنتمي إلى البلاط الملكي، حذاء الـ Pump بمختلف التصاميم والالوان، فهو ضروري في كلّ لوك تعتمده، ذلك أنّه الانسب مع الملابس الكلاسيكية التي يعتمدنها، وهو يضفي الكثير من الاناقة والانوثة على المرأة. إذًا، تسوقيه خصوصًا بالتدرجات الداكنة والهادئة، وليرافقكِ في مختلف إطلالاتكِ. 

القميص الكلاسيكي

سر اناقة الملكات والاميرات
نسقي القميص الانثوي بأجمل الطرق

من المهم أن تطل سيدات البلاط الملكي بإطلالات محتشمة دائمًا، وهل هناك أجمل من القميص الكلاسيكي مع التنانير التي يرتدينها في معظم الاوقات؟ هنّ يخترنه بترندز لافتة، فيأتي بأكمام واسعة مثلًا، أو بياقة على شكل عقدة الفراشة، أو مزيّنًا بلمسات من الدانتيل، وفي كل الاحوال، إنه يضفي لمسات في غاية الروعة على الوكات!

حقيبة الكلاتش

سر اناقة الملكات والاميرات
ترافق حقيبة الكلاتش الملكات في أغلب الاوقات

راقبي إطلالاتهنّ، وستلاحظين أن حقيبة الكلاتش هي الأكسسوار الابرز في معظمها. فهي تشكل رمزًا للأناقة، وتضفي على المرأة مظهرًا رسميًا راقيًا. إذًا يبدو أنّها القطعة المفضلة لديهن، ولا شكّ بأنهن يمتلكنها بمختلف التدرجات لتتناسب دائمًا مع ملابسهن. 

المعطف

سر اناقة الملكات والاميرات
اعتمدي المعطف من وحي لوكات الأميرات

المعطف هو قطعة أساسية لديهن في الشتاء، وهنّ يمتلكنه بمختلف الالوان، ويكون دائمًا من أقمشة فاخرة ذي جودة عالية، بقصة بطول الركبة أو طويلة تصل إلى الكاحل.

القبعة

سر اناقة الملكات والاميرات
نسقي القبعة مع إطلالاتك للمسات ملكية مميزة

الاميرات والملكات ملزمات بارتداء القبّعة في بعض المناسبات، والسر، أنّها تضفي على الإطلالات لمسات في غاية الاناقة والرقي والتميّز. ومع حلول اقتراب فصل الشتاء، ننصحكِ بتسوّقها بأجمل التصاميم لتتمتّعي بلوك جذاب وعصري. 

التنورة المستقيمة

سر اناقة الملكات والاميرات
نسقي التنورة المستقيمة على طريقة الملكات

التنورة المستقيمة هي الاحب على قلب كل ملكة وأميرة ودوقة، على شرط أن لا تكون قصيرة. هنّ ينسقنها بما يمنحهن إطلالت كلاسيكية أنيقة، مع قميص، حذاء Pump وحقيبة كلاتس أو حقيبة يد. يمكنكِ أن تعتمديها بالأسلوب نفسه لتضمني التميز بلوك أنيق رائع الجمال، أو على طريقتكِ الخاصة. وبالمناسبة، التنورة المستقيمة هي من صيحات الموضة التي تنحّف خصرك.

الفساتين بقصة الميدي

سر اناقة الملكات والاميرات
فستان الميدي هو المفضل لديهن

من أجمل تصاميم الفساتين التي يمكنكِ اختيارها، تلك المتّسمة بقصة الميدي، ولذا، لا تفارق إطلالات السيدات الراقيات، وتختارها في الكثير من الاوقات كايت ميدلتون وميغان ماركل والملكة رانيا وغيرهن، إذ أنّها مثالية للوك أنثوي، أنيق ومحتشم، وأروعها، التي تأتي على شكل A.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية