سعر غير متوقع لإطلالة زوجة محمد صلاح

سعر اطلالة زوجة محمد صلاح

الصورة من حساب انستقرام الرسمي @the_egyptianqueenprincess_

تألقت ماغي زوجة لاعب ليفربول والمنتخب المصري محمد صلاح، في إطلالتها خلال أحدث ظهور لها، برفقة زوجها وابنتيهما خلال نهائي الدوري الإنجليزي.

ias

تصدرت ماغي، قائمة الأكثر بحثًا عبر غوغل، بعد ظهورها الأخير لكنها ليست المرة الأولى التي تصدم فيها زوجة محمد صلاح الجمهور بإطلالتها.

تفاصيل إطلالة زوجة محمد صلاح

أطلت ماغي ببدلةٍ كاملة من اللون الأزرق الفاتح، من العلامة التجارية Maniere De Voir، حيث بلغ ثمن إطلالتها نحو 70 ألف ريال سعودي.

واختارت من العلامة التجارية Maniere De Voir جاكيت قصير Cropped Jacket من الجينز، على بنطلون من نفس الخامة واللون بتصميم واسع الساق، ولأن الجاكيت قصير كان على الموديل يكشف عن بطنها، اختارت ماغي مقاس أكبر قليلاً ليزيد من طوله.

 أما الحقيبة التي كانت من نفس اللون فهي واحدة من أشهر حقائب دار Chanel، من طراز SMALL FLAP، ويصل سعرها حوالي 60 ألف ريال سعودي وكانت تحولت صورة ابنة محمد صلاح إلى ترند في وقت قياسي. وعادة ما تثير إطلالة المشاهير جدلًا واسعًا بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي وتتصدر ترند خصوصًا إذا كان الأمر يتعلق بتكلفتها.

زوجة محمد صلاح داعمة أساسية له

يذكر أن ماغي زوجة محمد صلاح، كانت حاضرة لتوديع مدرب فريق ليفربول يورجن كلوب، وبدت حزينة على رحيله، وحرصت على النزول إلى الملعب ومعانقته.

وحقق فريق ليفربول الفوز بهدفين نظيفين في آخر مباريات كلوب ضد فريق ولفرهامبتون، بينما أنهى الدوري الإنجليزي في المركز الثالث، خلف مانشستر سيتي البطل وأرسنال الوصيف.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية