سعر فستان يسرا الخرافي يثير جدلاً كبيراً

اطلالة يسرا في مهرجان كان

الصورة من حساب إنستقرام الرسمي youssra@

تألقت يسرا كالعادة، وظهرت مرتدية فستانا طويلا ذا أكمام مكشوفة باللون الأخضر الفاتح واتسم التصميم بأنه مصنوع من القماش الشيفون المتناسق مع قوامها.

ias

وكانت يسرا وريا أبي راشد قد خطفتا الأنظار على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي بدورته الـ77 وأثار سعر فستان يسرا الجدل، بعد إنتشار قيمته المادية، التي تناولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال مهرجان كان السينمائي.

يسرا تتألق بفستان من إيلي صعب في مهرجان كان

ليست المرة الأولى التي تتألق بها الممثلة القديرة يسرا، بفستان من توقيع المصمم اللبناني العالمي ايلي صعب في مهرجان كان السينمائي.

جاء الفستان متناغما مع إطلالتها المفعمة بالأنوثة والجمال حيث بدت يسرا غاية من الأناقة، وقد لاقت قصة الفستان بشكل كبير بيسرا، حيث بدت ساحرة بالفستان الأزرق الذي تميّز بقصة الصدر الدرابيه والتنورة المنسدلة بنعومة على الأرض. كانت بغاية الأناقة. وبلغ سعر التصميم 19254 ريال سعودي، ما أثار الدهشة بين متابعيها.

إطلالة يسرا الأولى في مهرجان كان أيضًا أثارت الجدل

تألقت يسرا بإطلالتها الأولى على السجادة الحمراء في مهرجان كان، من توقيع مصمم الأزياء اللبناني طوني ورد، إذ ارتدت فستانًا بلون النود طرِّز بزخارف باللونين الفضي والذهبي، فيما تميَّز بأكمامه المنتفخة، ما منحها مظهرًا أنثويًا.

وأكملت يسرا إطلالتها بمجوهرات من توقيع دار Cartier، واعتمدت مكياجًا ناعمًا بدرجات النود، واعتمدت تسريحة تموجات عريضة.وأثار سعر فستان يسرا فى مهرجان كان الجدل أيضًا، حيث بلغ سعر الفستان 8700 دولار، أي ما يعادل 410 ألف جنيه مصري.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية