يسرا وريا أبي راشد تخطفان الأنظار على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي بدورته الـ77

يسرا في مهرجان كان السينمائي

الصورة من حساب انستقرام الرسمي tonywardcouture@

إنطلقت السجادة الحمراء للدورة 77 من مهرجان كان السينمائي الدولي، بحضور مجموعة كبيرة من النجوم في العالم.

ias

كان من أوائل الحضور على السجادة الحمراء, الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد والنجمة يسرا, حيث خطفتا الأنظار كعادتهما بإطلالات أنيقة تناسب تماماً وتليق بأجواء المهرجان العالمي بعد جلسة تصوير لـ ميريل ستريب في مهرجان كان قبل حصولها على السعفة الفخرية.

إطلالة أنيقة للممثلة يسرا من توقيع المصمم اللبناني العالمي طوني ورد

كعادتها، تألقت الممثلة المصرية يسرا، على السجادة الحمراء لحفل افتتاح مهرجان كان السينمائي، بإطلالة ساحرة تليق بنجمة عالمية.

ارتدت يسرا فستانًا طويلاً من قماش ذهبي لامع، مصممًا بأناقة فائقة من قبل المصمم اللبناني العالمي طوني ورد، حيث انسدلت خطوطه الناعمة بتناغم عليها، مبرزًا جمالها وأنوثتها الساحرة. جاءت تفاصيل الفستان المتقنة بدقة فنية، من القصة إلى التطريزات، التي أضافت لمسة من الفخامة والأناقة.

ريا أبي راشد بإطلالة ساحرة من توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج شقرا

بدورها، تألقت الإعلامية ريا أبي راشد، خلال حفل افتتاح مهرجان كان 2024 بإطلالة أنيقة حيث ارتدت فستان من توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج شقرا.

جاءت إطلالتها راقية وناعمة، حيث ارتدت فستانًا أحمر طويلاً، خلق تأثيرًا ساحرًا لدى ظهورها على السجادة الحمراء. صمم الفستان بدقة من قبل المصمم، حيث أضفى لمسة جمالية جذابة عليها. إكتملت إطلالتها الملفتة بتنسيقها مجوهرات من دار كارتييه مع مكياج ناعم برز ملامحها الرائعة بأسلوب مميّز.

ميريل ستريب بإطلالة كلاسيكية من ديور

تألقت الممثلة ميريل ستريب خلال حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي بإطلالة كلاسيكية بيضاء ساحرة، من تصميم دار ديور.

عندما وقفت الممثلة ميريل ستريب على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي، لم يكن هناك من يستطيع أن يلتفت إلا إليها. حيث تألقت بفستان أبيض طويل يلتفّ حول جسدها بأناقة مطلقة. كانت الأكمام تضفي لمسة من الفخامة على إطلالتها، وقفت ميريل بكل ثقة وأناقة، متألقة كنجمة ساطعة تجذب الأنظار ببريقها وجمالها الساحر.

نادين لبكي بإطلالة عصرية وجريئة

عندما ظهرت المخرجة اللبنانية نادين لبكي على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي، كانت تبعث على الإعجاب بأناقتها الراقية.

جاءت البدلة السوداء مناسبة تمامًا من علامة سيلين، مما أضاف لمسة من الجرأة والأناقة إلى إطلالتها المزينة من مجوهرات كارتييه التي أضفت لمسة جمالية على إطلالتها. جاء القميص الأبيض المنتعش وربطة العنق السوداء متناغمان بأسلوب مختلف مع مجوهرات دار كارتييه التي أكملت إطلالتها، مما أبرز أنوثتها وجاذبيتها بأسلوب راقي.

هايدي كلوم أنيقة بإطلالة من سعيد قبيسي

هايدي كلوم لفتت الأنظار على السجادة الحمراء بفستان أحمر من توقيع المصمم اللبناني العالمي سعيد قبيسي وهو ينتمي إلى مجموعة ربيع وصيف 2024 الراقية، خلال حضورها عرض فيلم Le Deuxième Acte.

ونشرت صورًا للفستان مع تعليق: “كان من ليلة الإفتتاح ..اطلالة من سعيد قبيسي”، حتمًا هذا اللون جاء مناسبًا على السجادة الحمراء، حيث بدت كالأميرات بقصته المتناغمة المصمم من الحرير مع إطلالتها، التي جمعت الحرفية العالية والتصميم الأنيق، من الأكمام الأوف شولدر المنسدلة، وقصة الصدر العلوية ضيقة على شكل قلب وتمتد بقصة تنورة منفوخة مزودة بشق جانبي عالٍ بقصة درابيه تنحدر من الوراء على شكل ذيل.

إطلالة ساحرة لـ أرايا آي هارغات من بالمان

ومن الإطلالات الساحرة على السجادة الحمراء كانت إطلالة أرايا آي هارغات لفستان حمل توقيع دار بالمان.

بدت أرايا آي هارغات كأميرة ديزني في هذا الفستان المزخرف ببراعة التصميم والتفاصيل الدقيقة التي جعلت من إطلالتها الجمالية غاية من الجاذبية والأناقة. أضافت الأكمام لمسة أنثوية لا مثيل لها، حيث جاءت متناغمة مع الفستان والمجوهرات التي زادتها تألقًا.

إطلالة فخمة لـ يارا النملة من توقيع رامي قاضي

كما رأينا أن الكاب رفيق النجمات على سجادة مهرجان كان، حيث اختارت يارا النملة أن تتألق بتصميم راقي من توقيع رامي قاضي.

بدت يارا غاية من الأناقة بإطلالة بتصميم من رامي قاضي، مع الريش الذي برز جمال هذه القطعة المميزة. أضافت مجوهرات شوميه لمسة أنثوية لا مثيل لها.

شانينا شايك بإطلالة جذابة من توقيع زهير مراد

يبدو أن اللن الأحمر هو المفضل لدى الكثيرات، حيث اختارت شانينا شايك، أن تتألق على السجادة الحمراء في مهرجان كان من تصميم بتوقيع زهير مراد.

جاءت إطلالتها الأنيقة غاية من الجاذبية، تناسق الفستان الطويل الاحمر مع الكاب، أضفى لمسة من الجرأة والأناقة إلى إطلالتها المزينة من مجوهرات من مارلي، مع قصة شعرها المرفوعة، التي تناغمت مع قصة الفستان بأسلوب لا مثيل له.

إطلالة ناعمة مع ديالا مكي من توقيع رامي العلي

خطفت ديالا مكي الأنظار بإطلالتها الجذابة من على السجادة الحمراء، في جمبسوت زهري من توقيع المصمم العالمي رامي العلي.

جاء الجمبسوت مع الكاب الذي زاده فخامة، والتطريزات الناعمة، غاية من الأناقة ومتناغمة مع حفل الإفتتاح من على السجادة الحمراء، لتضفي مجوهرات شوبار رونقها المميز على إطلالتها.

إطلالات كثيرة، خطفت الأنظار، خلال حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي بدورته الـ77, أبدع فيها المصممين العرب، من الأقمشة الفاخرة إلى التطريزات الرائعة. كل تصميم كان عبارة عن تحفة فنية تعكس الأصالة والفخامة العربية ليثبت المصممون العرب مرة أخرى أنهم على رأس الموضة العالمية وأنهم قادرون على إبراز جمال وأناقة المرأة بأسلوب لا مثيل له.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية