سعودية نشرت فيديو خيانة زوجها لها تثير الجدل على تويتر

كشفت زوجة سعودية خيانة زوجها بأبشع الطرق حين رأته يتحرّش بالعاملة الأجنبية بنفسها خلال إختبائها في المنزل، فقررت تصويره بالجرم المشهود وفضحه أمام العالم عبر نشر الفيديو على مواقع التواصل الإجتماعي.

ias

الزوج يظهر في الفيديو وهو يحاول التحرش بالعاملة المحجّبة ويغازل العاملة الثانية في الوقت نفسه، ثم يحاول تقبيلها على رغم  رفضها للأمر ويتطّور الوضع إلى أفعال غير أخلاقية ظناً منه أن زوجته في الغرفة المقابلة.

الزوجة المصدومة دفعها غضبها إلى نشر الفيديو على تويتر للإنتقام منه وفضحه أمام العالم، فأصبح هاشتاق #سعوديه_تفضح_زوجها_الخاين الأكثر تداولاً في السعودية والعالم العربي. ولكن السحر إنقلب على الساحر حين تجاهلت السلطات والمغرّدين قباحة ما فعله الزوج، فأصبحت الزوجة هي الجاني والزوج هو المجنى عليه. فعلى تويتر إنقسم الرأي العام بين من اعتبر أن لا يجوز فضح المسلم وقع في معصية، بل يجب التستّر على أفعاله أمام العلن واستخدام الفيديو كدليل الى خيانته في المحكمة فقط، وبين من إعتبر أن الخيانة لا يجب التستّر عليها فقط لأن رجلاً قد إرتكبها، مؤكدين أنها لو كانت هي المذنبة لن يطالب أحد بالتستر عليها. أما البعض الآخر فاعتبر أن روّاد التويتر تجاهلوا فعل الخيانة واستغلاله للعاملة الأجنبية ورّكزوا على قضية "التستر على مسلم".

إقرئي المزيد: سعودية تطلب الطلاق بعد سخرية صديقاتها من طول زوجها 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية