سعودي طلق زوجته بسبب مباراة الهلال والنصر

لم يتحمّل زوج إحدى السعوديات أن تحضر زوجته "ديربي" الهلال والنصر في لندن بعد أيام، فتفكّكت كل الأسرة بسبب المباراة.

ias

وكان جدل كبير أحدثه قرار الإتحاد السعودي بإقامة كأس السوبر بين الفريقين اللدودين الهلال والنصر في لندن. حينها كانت التعليقات تسأل إذا كان قد فرّق الإتحاد بين غني وفقير وبقيت المطالبات بتبديل ملعب "النهائي" إلى يومنا هذا.

أما وأن الموعد لم يتبدّل، لم يتوقّع أحد أن تصل الأمور إلى حدّ الطلاق. نعم الطلاق.

اقرئي المزيد : مقتل الشابة السعودية سارة الشريف على يد أخيها

فتحت عنوان "تفكك أسرة سعودية" نشر موقع "المواطن" معلومات خاصة مفادها أن أحد الزوجات أصرّت على حضور المباراة لتشجيع فريقها المفضّل "النصر"، مستفيدة بذلك من حق حضور المشجّعات في العاصمة البريطانية.

لكن الخطوة لم تكن بهذه السهولة لا بل "تسبّبت بنشوب خلاف بينها وبين زوجها انتهى بالانفصال" بحسب الموقع المذكور.

وعلى رغم اقتراب الموعد، لم يكشف "المواطن" ما إذا كانت الزوجة مصرّة على حضور المباراة على رغم  المصيبة التي وقعت في منزلها.

ومن المعروف أنه لا يسمح للسعوديات بحضور المباريات في ملاعب المملكة، علماً أنه تمت مناقشة القضية من قبل مسؤولين سعوديين في ابريل من العام الماضي.

اقرئي المزيد: أول إمرأة تحصل على الطلاق عبر "فايسبوك"

حينها بحث المسؤولون في مقترحات لم يبت بها. أبرز الشروط التي وضعت هي "حضور النساء في الملاعب يجب أن يكون ضمن عائلات وليس في شكل انفرادي، وضرورة أن تكون هناك أماكن مخصّصة للعائلات".

كذلك طلب "عدم اختلاط النساء مع الرجال في الملعب وتجهيز مواقف سيارات منفصلة بمداخلها ومخارجها، بالإضافة إلى توفير خدمات للنساء على غرار دورات المياه وما إلى ذلك"، بحسب ما كشفت صحيفة "الوطن" آنذاك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية