سلافة معمار تعتمد لوكا جديدا في مسلسل "ولاد بديعة" والجمهور يشبهها بشخصية كرتونية

لوك سلافة معمار في مسلسل ولاد بديعة يشبه شخصية كرتونية

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لسلافة معمار sulafa.mimar@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن الممثلة السورية سلافة معمار، التي اعتمدت لوك جديد في مسلسل “ولاد بديعة”، والجمهور شبهها بشخصية كرتونية.

ias

بسبب تصاعد الأحداث وتغيرها في مسلسل “ولاد بديعة”، اضطرت معمار إلى إعتماد إطلالة جديدة، ظهرت فيها في الربع الأخير من العمل، فكيف بدت؟

هل تشبه سلافة معمار شخصية “ماشا”؟

يبدو أن الأحداث في مسلسل “ولاد بديعة” في تطور مستمر، حيث شهدنا دخول سكر (الشخصية التي تلعبها سلافة معمار في العمل)، إلى السجن، ومكوثها فيه أكثر من عام.

ولكي تتلائم معمار مع إقامتها الجديدة، قامت بقص شعرها الطويل اللافت، واعتماد تسريحة قصيرة للغاية مع غرّة، فضلًا عن وضع ربطة من القماش على الرأس.

وفور ظهور سلافة بهذا اللوك، سارع الجمهور إلى تشبيهها بشخصية كرتونية شهيرة، هي “ماشا والدب”.

ومن خلال وضع الصور، تظهر سلافة بغرّة قصيرة، ربطة رأس قماشية من اللون الأزرق، بدون مكياج، وهو ما يطابق “ماشا”، ويبدو أن الفرق يكمن في لون الشعر، الذي جاء اشقر عند ماشا، فضلًا عن ربطة الرأس الزهرية بدلًا من الأزرق. وقد يهمكِ الإطلاع على أجمل إطلالات شعر وماكياج سلافة معمار.

سلافة تتصدر الترند بشخصيتها الأخيرة

فاجأت سلافة معمار الجمهور، بأدائها المتقن والإحترافي في عملها الأخير، ويبدو أن المتابعين أصيبوا بالصدمة، جراء التحول الكبير الذي قامت به معمار ما بين شخصية الدكتور أسيل، والراقصة سكر، خلال شهٍر واحد، تمثل في الشكل والمضمون.

فبعد تجسيدها لشخصية الطبيبة الأنيقة التي تعاني من خيانة زوجها، شاهدناها في دور الراقصة، التي عانت في طفولتها الكثير. وقد يهمكِ الإطلاع على أجر سلافة معمار على دورها في مسلسل “الخائن”.

لكن سلافة تعلم تمامًا كيفية الفصل بين الشخصيات، وإتقان كل دور مطلوب منها، وهو ما جعلها تتصدر الترند، وخاصةً الكلمات التي استخدمتها في العمل “ما بيشغلني”، فضلًا عن تردييها لأغنية “مخاصماك” التي اصبحت متلاصقة بها.

فهل سنشهد لاحقًا “ترند جديد” يتمحور حول شعر ولوك سكر، الشبيه بشخصية ماشا؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية