سلافة معمار وأناقة لافتة بإطلالة من إيلي صعب

سلافة معمار وأناقة لافتة بإطلالة من إيلي صعب

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لسلافة معمار sulafa.mimar@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن الممثلة السورية، بطلة مسلسل “الخائن”سلافة معمار، التي أطلّت بلوك جديد ومغاير عما عودتنا عليه من توقيع المصمم العالمي ايلي صعب.

ias

عودتنا النجمة على اختيار إطلالات أنيقة وجذابة خلال حضورها الحفلات والمناسبات الرسمية، ويبدو أن إطلالتها الأخيرة في برنامج “كلام نواعم” بدت مغايرة تمامًا عما اعتدنا عليه، فكيف جاءت؟

سلافة تتألق بالأبيض والذهبي

بعد غياب دام عامين عن اللقاءات الإعلامية المطولة، ظهرت الفنانة سلافة معمار في برنامج “كلام نواعم”، ويبدو أن إطلالتها تصدرت محركات البحث على مواقع التواصل الإجتماعي.

حيث اختارت معمار، لوكًا مغايرًا عما عودتنا عليه، خلال السنوات الماضية، وانتقت طقمًا كلاسيكي القصة، وعصري الهيئة بطريقة لافتة. حيث جاء مكونًا من سروال أسود كلاسيكي، مع قميص أبيض ذو أكماٍم طويلة، والبارز فيه، التطريز الذهبي الذي جاء على شكل ورق الشجر، وغطى منطقة الصدر بطريقة لافتة وأنيقة للغاية.

هذه الإطلالة جاءت من توقيع المصمم اللبناني العالمي ايلي صعب، كما أرفقت هذا اللوك، بتسريحة شعر جديدة من قبل مصفف الشعر ميلاد حنون، حيث اعتمدت فيها على الشعر المبلول والمسحوب إلى الوراء. كما يمكنكِ الإطلاع على تسريحات وألوان شعر خريفية ممكن أن نستوحيها من مسلسل الخائن.

كما استكملت هذه الإطلالة، بوضع مجوهرات من علامة “مارلي”، لتتصدر بهذه الإطلالة محركات البحث، لشدة جمالها.

سلافة وجهت رسالة إلى “سيف”

أكدت سلافة معمار، خلال حلولها ضيفة على برنامج “كلام نواعم” عبر قناة الـ MBC، أن نجمات الدراما السورية تعرضن للظلم بعض الأحيان، وخاصةً في المسلسلات العربية المشتركة، والتي عادةً ما تفضل ثنائية البطل السوري والبطلة اللبنانية.


كما وجهت سلافة معمار رسالة لشخصية “سيف” التي يؤديها الممثل السوري قيس الشيخ نجيب في مسلسل “الخائن”، معبرةً عن انتصارها ومؤكدةً أنه يستحق ما سيواجهه من نتائج بسبب الخيانة، كما كشفت معمار سابقًا عن نهاية مسلسل “الخائن”.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية