3 تسريحات وألوان شعر خريفية ممكن أن نستوحيها من مسلسل الخائن

تسريحات وألوان شعر خريفية ممكن أن نستوحيها من مسلسل الخائن

مصدر الصورة: حساب انستغرام shoukran_sulafa_fan@ maramaliofficial@

بعد أن تصدر مسلسل “الخائن” محركات البحث، ما رأيكِ أن نستوحي من نجماته أبرز 3 تسريحات وألوان شعر خريفية واختيار ما يلائمنا منها؟ يمكنكِ أيضًا الإطلاع على المقارنة بين أبطال مسلسل الخائن بالنسخة العربية والتركية.

ias

يبدو أن إطلالات نجمات مسلسل “الخائن” تتصدر المشهد اليوم، لذا اخترنا لكِ تسريحات وألوان شعر خريفية مستوحاة من هذا العمل.

بني غامق

تخلّت بطلة المسلسل، سلافة معمار، عن لون شعرها المعتاد الأشقر، رغبًة منها في تجسيد الشخصية الأساسية كما هي، فظهرت بلون شعر بني غامق، يلائم تمامًا الأجواء الخريفية والشتوية القادمة، كما اختارت معها تسريحة الشعر المنسدل، لشعر متوسط الطول.

يبدو أن لون البني الذي اختارته سلافة، من أكثر الألوان رواجًا لهذا الموسم، وهو ما لاحظناه في خطوط الموضة العالمية لموسم 2023، 2024. يمكنكِ أن تطلعي على خطوات تطبيق تسريحة باميلا الكيك.

أشقر متدرج اللون

لفتت الممثلة مرام علي الأنظار إليها، من خلال تأديتها لدور “تيا”، ورغم عرض القليل من الحلقات فقط من المسلسل، إلّا أن شخصية “تيا” لفتت الأنظار شكلًا ومضمونًا، ويبدو أن شعرها الأشقر الطويل والمموج أكثر من ملفت.

هذا الأشقر ليس بلاتيني أو فاقع، كما أنه يبدأ من وسط الرأس وليس من جذوره، لاحظي كيف يبدو لون شعرها متدرجًا، الجذور بلون بني فاتح، ليتدرج الأشقر من الوسط إلى الفاتح في الأسفل.

أما تسريحة الشعر التي اختارتها مرام، فهي الطويل المموج في أغلب الحلقات التي انعرضت لغاية اليوم، ويبدو أنها تسريحة ستناسب الموسم الخريفي.

أشقر فاتح طويل

تبهرنا الممثلة ريتا حايك، بأناقتها ولوكها الساحر، خاصًة وأنها الممثلة الأكثر تواجدًا في المسلسلات العربية المنسوخة.

ريتا اعتمدت في الآونة الأخيرة، الشعر الأشقر الطويل، هذا الشقار فاتح نسبيًا، المميز فيه أنه يأتي بلون واحد على كامل الشعر، اختارت ريتا مع هذا اللون العديد من التسريحات الرائعة، أبرزها المنسدل مع خصل قليلة مموجة، أو الشعر المرفوع. يمكنكِ الإطلاع أيضًا على أي لون شعر يناسب دانييلا رحمة؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية