سميرة سعيد: الفنّانة العربيّة الأكثر شباباً...لن تصدّقي عمرها الحقيقي!

سميرة سعيد: الفنّانة العربيّة الأكير شباباً...لن تصدّقي عمرها الحقيقي!

حلّت سميرة سعيد ضيفةً على برنامج "Project Runway" في حلقته النهائيّة، إلى جانب الفنانين وائل كفوري ومحمد حماقي، لافتة الأنظار إلى تميّزها على المسرح وقدرتها على أن تكون نجمته بامتياز. الأمر الذي يجعلنا نرفع القبّعة لسعيد التي تحافظ على شباب جمالها، ولا تظهر أبداً في سنّها الحقيقي!

ias

يبلغ عمر سميرة سعيد 58 عاماً، ما يشعرنا بالعجب فعلاً لأنّ نجمة تقارب الستين من العمر ما تزال تظهر وكأنّها في الأربعين، سواء من ناحية إشراقة بشرتها ونضارتها، وحيوّيتها، وحتّى رشاقتها. وعند البحث عن أسرار هذا الشباب الدائم الذي يرافق سميرة، تبيّن لنا أنّها من النجمات اللواتي يحرصن على العناية بصحتهنّ، نظراً لإيمانها العميق أنّ الشباب الداخلي هو مفتاح التألق الخارجي، وعن دقّتها في التعامل مع بشرتها، مع نظام روتيني مستمر منذ سنوات، سواء في الكريمات أو في نمط الغذاء. (إطلالات جريئة وأنيقة مع سميرة سعيد).

صحيح أنّ سميرة سعيد خضعت لعمليات حقن البوتوكس والفيلير، ولكن حافظت على المظهر الطبيعي، وعرفت أنّ العمل الجراحي ليس كافياً، بل يتطلّب على الدوام متابعة من قبلها لتظل نضرة، وتظهر صغيرة في السن. يمكن القول أنّ إلى جانب سميرة سعيد هناك نجوى كرم التي أتمّت الخمسين، وما تزال تظهر أصغر سناً بكثير.

إقرئي المزيد: كم كان عمر الفنانات اللبنانيّات عندما تزوّجن؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية