سواروفسكي تحتفي بالعيد بمجوهرات رائعة من مجموعة عطلة 2018

افكار هدايا من سواروفسكي

تبقى المجوهرات والأكسسوارات الفخمة هي الأجمل لتزيين أيّ إطلالة لا سيّما إن كنتِ تسعين لجعل إطلالتك تبدو أنيقة وجذابة وملفتة.
كيف إذا كنّا نتكلّم عن إطلالة العيد التي تتّسم عادة بالجاذبيّة والتي تتميّز بكلّ ما فيه بريق ولمعيّة؟ حينها تأتي المجوهرات لتكون عنصراً أساسياً في إطلالتك ومفتاح جاذبيّتها.

ias

لهذه الأعياد، تقدّم لكِ سواروفسكي مجوهرات رائعة يمكن أن تكون هدايا مميّزة تعكس الأناقة وتضفي البهجة على من يتألّق بها، مجوهرات أتت مستوحاة من حديقة ساحرة مفعمة بالقصص الخياليّة.

إنّها فعلاً قطع سواروفسكي الكريستاليّة التي ستجعل إطلالة العيد رائعة ومحطّ أنظار الجميع.

تالقي في العيد بمجوهرات سواروفسكي

> " نستغلّ عنصر الوقت هذا العام كي نعيش ونشارك جميع اللحظات القصيرة المميّزة التي تضفي البهجة على موسم الأعياد. يكمن مبدأ التألق للجميع في مكنون عملنا بالشركة وهو مبدأ تتوارثه الأجيال وتعتز به علامتنا. تضفي مجموعة العطلة من سواروفسكي لمسة عصرية على الرؤية المبدئية لمؤسس شركتنا دانييل سواروفسكي وتنعكس بصمته جلية في الهدايا المتلألئة المصمّمة لجعل جميع السيدات يشعرن بالمزيد من البهاء والجمال." ناتالي كولين، مديرة الإبداع لدى سواروفسكي

للدخول أكثر في التفاصيل، نسلّط الضوء على مجموعة Louison التي تضفي الكثير من الأناقة على إطلالتك بفضل تصميمها الساحر الذي يذكرنا بأوراق الشتاء المتجمدة.

كذلك، تأتي مجموعة Mayfly المستوحاة من الأشكال النباتية لتعكس جمال الطبيعة بتصميم يعكس مجوهرات على شكل أوراق الغابات.

وإن كنتِ تفكّرين بهدايا مميّزة من سواروفسكي فمجموعة Creativity هي خيارك الأمثل لا سيّما أنها تضم مجوهرات الأذن وأقراط رائعة على شكل الثريا أحياناً لتكون بالتالي مجوهرات تضفي الجاذبية المطلوبة في أيّ مناسبة كانت.

أخيراً، يبقى أن نتكلّم عن ساعة Eternal السويسرية الصنع والتي تأتي وكأنها قطعة مجوهرات حيث تتميّز بتفاصيل كريستاليّة متلئلئة ومرصّعة بأسلوب الـ Pave أي محفورة على القرص وحزام السوار.

إقرأي المزيد: ياسمينة تقابل المديرة الإبداعية لعلامة شواروفسكي خلال معرض بازل العالمي للساعات!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية