سواروفسكي وحناين تتطلقان مجموعة العباءات لشهر رمضان المبارك!

تعوّدنا على علامة سواروفسكي أن تقدّم لنا كلّ عام مجموعة خاصّة من العباءات بالتعاون مع إحدى دور الأزياء وها هي وللسنة الثانية على التوالي، تتعاون مع علامة حناين، العلامة الرائدة في عالم الأزياء الخليجيّة التقليديّة، لتقدّم مجموعة مميّزة من العباءات لإطلالة مميّزة وملفتة في شهر رمضان المبارك.

ias

لا بدّ من الإشارة إلى أنّ مجموعة سواروفسكي وحناين قد لاقت النجاح السنة الماضية وقد أثنت عليها السيدات لا سيّما اللواتي يتّجهن لاعتماد الأسلوب المحتشم إنما المواكب للموضة وها هي مجموعة هذا العام والتي تحمل اسم Mystic Dunes تعبّر عن هذا الاتّجاه ذاته.

أيضاً، من المهمّ الإشارة إلى أنّ لعلامة حناين متاجر عدّة في الإمارات العربيّة المتحدة وقد أبصرت النور عام 1990 وها هي اليوم من أبرز التصاميم التي تعكس الأنوثة إنما بأسلوب محتشم.

> "يسرّنا التعاون مع سواروفسكي للسنة الثانية على التوالي ونأمل أن تلقى مجموعتنا إعجاب زبائننا الأوفياء. هذا العام، استوحت المجموعة من الصحراء العربية الكبرى وجمعت ما بين المواد الفاخرة والأحجار الرائعة لتقديم تشكيلة جميلة من القطع التي تتماشى مع شهر رمضان المبارك." السيد ربيع نادر عبدالله العوضي، رئيس مجموعة حناين.

من جهته، قال أندرو موخيكا، المدير العام لدى سواروفسكي (سوارفسكي تعلن عن الأسماء المشاركة في عرض مميز في دبي) الشرق الأوسط أنّ التعاون ما بين العلامة وحناين يزداد ثباتاً يومًا بعد يوم ونتطلّع الى تعزيزه والإستمرار في تقديم مجموعة متنوّعة من البلورات الكريستالية التي من شأنها تحسين أساليب وتصاميم العلامة التجارية.

بالعودة إلى مجموعة العباءات هذه الخاصّة بشهر رمضان المبارك، لا بدّ من الإشارة إلى أنّها أتت مستوحاة من الصحراء العربية وهي تتماشى مع الأذواق كافة وحرمة شهر رمضان كما أنها تضّم تسع قطع مصنوعة من الأقمشة غير اللامعة ومقترنة ببلورات ولآلِئ كريستالية. أما لوحة الألوان فتتراوح ما بين البلورات الكلاسيكية وتلك الذهبية، الزرقاء الفاتحة والسوداء المؤطّرة.

إقرأي المزيد: حفل إطلاق كتاب "سواروفسكي: تاريخ عريق من التعاون في مجالات الموضة والمجوهرات والتصميم

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية