سوار جديد لتتصلي بهاتفك الذكي عبر إشارات ضوئية

wave سوار جديد للإتصال بالهواتف الذكية

طرح مطورون مشروعاً لإنتاج سوار مُضِيء يُظهِر لمستخدمه إشارات ضوئية ملونة تُعلمه بورود إشعارات جديدة من هاتفه كاتصال جديد أو رسائل البريد الإلكتروني، عبر موقع  Kickstarter، للتمويل الجماعي للأفكار الناشئة، ويمكن التحكم في السوار عبر تطبيق للهواتف الذكية، وبذلك يمثل أحد أشكال المنتجات التقنية القابلة للارتداء.

ias

 

                        إكتشفي "عدوّ الهواتف الذكية" بـ60 ألف دولار

 

ويحمل السوار اسم Wave "ويف"، وهو نسخة من سوارات استُخدمت في الحفلات الموسيقية. إذ يتصل "ويف" مع الهاتف عبر تقنية "بلوتوث 4.0"، ويمكن تحديد الإشعارات المطلوبة وألوان الإضاءة عبر التطبيق، وسيُتاح لهواتف "آيفون 4 إس" و"آيفون 5"، ولأجهزة أندوريد التي تعمل بنظام 2.3 وما بعده.

 

ويقف وراء إنتاج "ويف" شركة Cloudsona، والتي تأسست عام 2011 من قبل ثلاثة من المختصين في إنتاج الأجهزة اللاسلكية هم: بول فولتون، وأندريه ناكسو، وهانز فان ليوين. وجميعهم عمل سابقاً في شركات تقنية معروفة مثل "فيلبس" و"إتش بي" و"سوني" وغيرها.

 

                        إشتري هذه الهواتف الذكية لشريكك

 

ويشير الفريق إلى أنهم وضعوا نصب أعينهم الحياة الاجتماعية والأنشطة المختلفة للمستخدمين عند التفكير في المنتج الجديد، ويرون أنه من الممكن أن يفيد خلال الجري، أو عدم القدرة على سماع الهاتف لأي سبب، بجانب استخدماته خلال الاحتفالات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية