سوقٌ خاص بفساتين الأعراس ينطلق في دولة الإمارات

سوقٌ خاص بفساتين الأعراس ينطلق في دولة الإمارات

لا يكتمل حفل الزفاف المثالي دون فستان الأحلام. ولكن العثور على ذلك الفستان الأبيض الرائع قد يكون تجربةً متعبة وباهظة التكاليف. وهنا يأتي دور موقع www.DressComeTrue.com القائم في دبي وهو سوق إلكتروني مفتوح وصلة الوصل بين العروس التي تتحضّر للزفاف والسيدة المتزوجة حديثاً والتي ترغب في نقل فستانها إلى عروسٍ جديدة لتستمر رحلته السحرية.

ias

إذا كنت بحثتِ مطولاً عن الفستان المثالي وأرهقتكِ الأسعار الباهظة والخيارات الكثيرة في الشرق الأوسط، فعليكِ زيارة موقع DRESS COME TRUE لأنه الوجهة المثالية لتسوقٍ سهل وسريع من راحة منزلك حيث ستجدين هناك فساتين زفاف جديدة أو مستعملة أو نماذج. ومع خصوماتٍ تصل إلى 70% مقارنةً مع أسعار المتاجر ستتمكنين من التركيز على يومك السعيد دون القلق حيال الميزانية.

خصوماتٍ تصل إلى 70% على أسعار المتاجر

هل تريدين بيع فستانك ومشاركة الحب؟ يمكنك وبكل سهولة عرض فستانك مقابل رسمٍ ضئيل لمرة واحدة فقط واختيار مستوى خدمة يناسب احتياجاتك لتتمتعي بتجربةٍ سهلة وآمنة من البداية إلى النهاية. سيبقى الفستان محفوظاً بين يديك حتى شرائه لتحظي بعملية بيع خالية من التوتر ولتحتفظي بكامل سعر البيع ولتكريم فستانك عبر مساعدة عروسِ جديدة في ابتكار ذكرياتها الساحرة الخاصة.

تأسس موقع DRESS COME TRUE على يد الزوجين اللبنانيين السويسريين إيفا هاشم وآندي وورنر بعد أن مرّت إيفا بالكثير من المصاعب للعثور على فستان الأحلام، ولهذا يعتبر الموقع ثمرة حبٍّ ورغبةٍ شخصية من إيفا لمساعدة الأخريات في التمتع بيومهن الخاص بقدر ما تمتعت هي به. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع:

www.dresscometrue.com

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية