سيروم لتطويل الرموش من صنع زيت جوز الهند

سيروم لتطويل الرموش من صنع زيت جوز الهند

لأنّ للمواد الطبيعية تاريخها المشرق في مجال العناية بالجمال، ولأنّ للزيوت حصّة الأسد في هذا المجال، وددنا اليوم أن نسلّط الضوء على الدور الذي يؤدّيه زيت جوز الهند في تطويل الرموش وزيادة كثافتها، ونعلّمك كيفية تحضير خلطة سيروم مدهشة تحقق لك نتيجة ذات مفعول سحري.

ias

مكوّنات خلطة السيروم:

  • ربع كوب من زيت جوز الهند الذي يمكنك شراءه من أي صيدلية.
  • 5 قطرات من زيت الليمون الحامض
  • قطرتان من زيت اللافندر
خلطة لتطويل الرموش من زيت جوز الهند

طريقة التحضير والاستعمال: إمزجي الأنواع الثلاث من الزيوت مع بعضها البعض، وضعيها في الثلاجة لمدّة ساعتين، واعرفي أنّ السيروم صار جاهزاً للاستخدام. ضعي هذا المزيج في قنينة، واستعمليه يومياً قبل النوم، يمكنك تجفيفه قليلاً إذا لاحظت أن الزيوت بدأت تتسرّب إلى بشرة وجهك. كرري هذه العملية بصورة دائمة، اعرفي أنّك ستلاحظين النتيجة بعد وقت لا يتعدّى الشهر الواحد. (فتاة يابانيّة تضع زيت الخروع في الماسكارا).

كوني على ثقة بالنتيجة التي تحصلين عليها من هذه الوصفة، فزيت جوز الهند هو أفضل المواد التي يمكنك استخدامها حول عينيك، لأنّه آمن ولا يعرّضها للأذى، ويستطيع بفعل غناه بالأحماض الطبيعية الدهنية أن يعمل على نمو شعر رموشك، وترطيبها، وزيادة كثافتها، وتطويلها في الوقت عينه. لذا لا تتجاهلي أهميته في إضافته إلى أي خلطة معنية بالرموش، كما هي الحال مع أي نوع من الشعر مثل شعر الرأس والحاجبين أيضاً! 

إقرئي المزيد: زيت الزيتون: البديل الطبيعي المثالي لمزيل الماكياج

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية