سيرين عبد النور تثير الجدل بقبلتها لزوجها وتكشف موقفه من مشهد القبلة مع محمود نصر!

سيرين عبد النور تثير الجدل بقبلتها لزوجها وتكشف موقفه من مشهد القبلة مع محمود نصر!

سيرين عبد النور تثير الجدل بقبلتها لزوجها في عيد ميلاده وتكشف موقفه من مشهد القبلة مع محمود نصر بعد التعليقات الكثيرة على هذا المشهد الرومانسي فسيرين حاليًا تعيش لحظات نجاح كبيرة أيضًا بعد ما يحققه مسلسل دانتيل من نسب مشاهدة.

ias

بين القبلتين موقفين لجمهور سيرين عبد النور الذي يتابعها حاليًا في المسلسل الشيّق دانتيل والذي يثني على علاقتها الصامدة مع زوجها فريد رحمة والحب المتبادل بين الطرفين ويتولّى الدفاع عنها متى احتاج الأمر!

سيرين ترد على متابعة استفزتها!

فمع انتشار الفيديو الرومانسي بين سيرين ومحمود نصر، استفزت احدى المتابعات النجمة اللبنانية بحديثها عن موقف زوج سيرين ازاء هذه القبلة، فردّت عليها " زوجي يعرف أن هذا التمثيل، ليتكم تعرفون ذلك أنتم أيضًا" وكأن سيرين سئمت الأخذ والرد بعد كل مشهد درامي تؤديه بحرفية!

سيرين تقبّل زوجها في عيد ميلاده!

ولمناسبة احتفالها بعيد ميلاد زوجها، ظهرت سيرين في فيديو رومانسي وهب تعبّر عن مدى حبها لزوجها فريد رحمة ومن ثمّ قبّلته أمام الكاميرا، ورغم أن سيرين لم تنشر الفيديو على انستغرام، فايسبوك أو تويتر، كي تتلقّي التعليقات سلبية كانت أم ايجابية، الا أن أينما انتشر الفيديو وعلى أي صفحة أو موقع فتح مجال لسيل من التعليقات والآراء، ومنها دائمًا المؤيد والذي اعتبر أنّ سيرين استطاعت أن تصمد بقصة حبها مع زوجها كل هذه السنوات وبين معترض ومهاجم ومشكك، ولكن جمهورها كان دائمًا على أهبّة الاستعداد للدفاع عن نجمته المفضلة.
تذكري معنا أجمل اطلالات سيرين لصيف ٢٠٢٠!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية