Yasmina

سيطرة أنيقة لأحمر الشفاه القوي في حفل Critics' Choice Awards 2018

سيطرة أنيقة لأحمر الشفاه القوي في حفل Critics' Choice Awards 2018

يحفل شهر يناير بمناسبات السجادة الحمراء التي تتألق فيها النجمات بالإطلالات الأجمل، وليل أمس استطعن هؤلاء أن يضئن الليل بصيحات ساحرة خلال حفل Critics' Choice Awards 2018 التي خطفت القلوب بعناوينها الأنيقة والمتميزة.

استطاعت أنجلينا جولي أن تكون نجمة الحفل بإطلالة أعادت إلى أذهاننا التالق الدائم الذي يرافقها في المناسبات الضخمة، وقدرتها على أن تكون جاذبيتها حاضرة بقوة، خصوصاً مع تسريحة الشعر المرفوع بطريقة نصفية، وأحمر الشفاه الأحمر، والآيلاينر الممدود. وهذه الصيحة التي رافقت أيضاً مارغوت روبي مع شفاه النيود، ويمكن القول أنّ ربطة شعرها المخملية السوداء شكّلت إضافة أنثوية إلى إطلالتها.

 إطلالات ماكياج وشعر نجمات هوليوود في حفل Critics' Choice Awards 2018.

أحمر الشفاه القوي كان له الحضور الأقوى في إطلالات النجمات، على اختلاف تدرّجاته، حيث وجدنا أنّ رافق أكبر عدد منهنّ مثل أوليفيا مان وجيسيكا بيال، والنجمتان اعتمدتا صيحات متشابهة في تسريحة الشعر، مع الشعر المفرود والمموج، ولا نبالغ هنا إذا اعتبرنا أنّ إطلالات النجمات في هذا الحفل تفوقت نوعاً ما على إطلالات جمال النجمات في حفل الـ Golden Globes 2018.

ماكياج وشعر نجمات هوليوود في حفل Critics' Choice Awards 2018.

الشعر المرفوع إلى الخلف وأحمر الشفاه البرغندي رافقتا إطلالة كيت بوسوورث، أما سارة هايلاند فقد اعتمدت أيضاً تسريحة الشعر المرفوع مع أحمر الشفاه البرتقالي وماكياج العيون الأنيق، في تأكيد على أناقة غالبية نجمات حفل ليل أمس.


إقرئي المزيد: أنجيلينا جولي الأجمل في حفل Critics' Choice Awards 2018 ولكن ماذا عن الأخريات؟

مواضيع ذات صلة

فتاة ياسمينة تجمع بين فن الرقص وفن الأزياء في جلستنا التصويرية
موضة

فتاة ياسمينة تجمع بين فن الرقص وفن الأزياء في جلستنا التصويرية