سيطرة واضحة لإيلي صعب في اليوم الأخير من مهرجان كان!

ودّعت مدينة كان الفرنسيّة نجمات هوليوود وعشاق السينما، فقد اختتم أمسمهرجان كان السينمائي في دورته الـ  66 وكما كانت البداية، حيث تألقت النجمات بأجمل الفساتين في اليوم الأوّل من هذا المهرجان وفي حفل الاففتاح، شهدت سجادة كان الحمراء في اليوم الختاميّ أيضاً فساتين مميّزة تألقت بها نجمات هوليوود وأبرزهنّ، كانتا النجمة نيكول كيدمان التي اختارت فستانها من توقيع أرماني وأوما ثورمان التي لفتت الأنظار بفستانها الأنيق الذي حمل توقيع دار Atelier Versace، هذا الفستان الذي زيّنته بمجوهرات معوّض. (كارول سماحة تتألق في أكس فاكتور بمجوهرات معوّض).

ias

 

ولكن، وعلى الرغم من ذلك، فقد بدا واضحاً أنّ المصمّم اللبناني العالمي إيلي صعب هو من سيطر على اليوم الأخير من مهرجان كان السينمائي، فالسجادة الحمراء شهدت على أكثر من نجمة تألقت بفستان من توقيعه، فاختارت كلّ من Zhang Ziyi، Berenice Bejo و Ximena Navarrete فساتينهنّ من توقيع إيلي صعب.

 

إليكِ فساتين إيلي صعب من مهرجان كان السينمائي 2013!

 

أما عارضة الأزياء الفرنسيّة الشهيرة، لاتيسيا كاستا، فتألقت بفستان من ديور، فستاناً أظهرها نجمة سينمائيّة من حقبة العشرينيات، أما Sylvie Tellier فاختارت فستان ترتر بموضة الـ Sequin  من توقيع دار Andrew Gn.

 

تذكّري هنا، أبرز الفساتين التي ارتدتها النجمات في اليوم الأوّل من مهرجان كان 2013!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية