فساتين المشاهير تضفي الأناقة على مهرجان كان السينمائي 2013

يبدو أنّ المصمّم الإيطالي روبيرتو كافالي قد أصبح من أبطال فيلم فيلم The Great Gatsby، فمعظم نجمات هذا الفيلم اخترن فساتينهنّ من توقيع كافالي وذلك لحضور العرض الأولي لهذا الفيلم ضمن اليوم الأول من مهرجان كان السينمائي في دورته الـ 66.

ias

 

فقد قرّر القيمون على حفل كان السينمائي أن يكونفيلم The Great Gatsby الذي عرضنا تفاصيله في السابق، هو الذي يفتتح هذا المهرجان ويعلن انطلاقة دورته الـ 66 ولحضور هذا العرض المميّز، اختارت نجمات هوليوود أمثال سيندي كروفرد وجورجيا جايجر وباز فيغا أن يتألقن بفساتين روبيرتو كافالي، فيما تألقت بطلة الفيلم، إيسلا فيشير بفستان من دولتشي آند غابانا وأطلت بستايل الليدي وقد اختارت أودري تاتو أن تطلّ علينا بفستان متوسط الطول مستوحى من أسلوب الستينيات من توقيع Red Valentino.

 

وإلى جانب روبيرتو كافالي، يبدو أن دار كريستيان ديور منافس قويّ في مهرجان كان السينمائي، فقد اختارت كلّ من نيكول كيدمان وجوليان مور فستاناً من توقيع كريستيان ديور من مجموعة كوتور ربيع وصيف 2013، فساتين مميّزة بطولها المتوسّط!

 

وكالعادة، لا يمكن للمصمّم اللبناني العالمي أن يغيب عن هكذا مناسبات هوليووديّة، فالنجمة فاهينا جيوسانتي تألقت بفستان أزرق من إيلي صعب فيما اختارت الممثلة الصينيّة زانغ فيي أن تستبدل الفستان بسروال وتوب من كريستيان ديور، أما إيسلا فيشير، فقد عادت وتألقت ليلاً بفستان أحمر مميّز من توقيع أوسكار دي لا رانتا.

 

أما الفستان المفضّل لدينا والذي خطف أنفاس الحضور ومُتابعي مهرجان كان، فكان فستان عارضة الأزياء البريطانية، Cara Delevigne التي تألقت بفستان أسود من الدانتيل حمل توقيع دار Burberry، هذه الدار التي تمثلها إعلانياً. (تألقي على طريقة عارضة الأزياء Cara Delevingne).

 

يبدو واضحاً، أنّ فساتين كريستيان ديور هي الطاغية على سجادة مهرجان كان السينمائي 2013، فمعظم نجمات هوليوود اخترن فساتينهن من هذه الدار وإلى جانب هؤلاء اللواتي ذكرناهن أعلاه، نذكر أنّ النجمة Carey Mulligan تألقت بفستان أبيض حريريّ من توقيع هذه الدار، هذا الفستان الذي برأينا نافس بجماله فستان Cara Delevigne.

 

ومن بين النجمات اللواتي تألقن في مهرجان كان السينمائي 2013، شقيقة بيونسي، سولانج نولز التي اختارت فستاناً متطايراً بلون النيود من توقيع ستيفان رولان والنجمة ناعومي هاريس التي تألقت بفستان الترتر من توقيع كالفن كلاين أما المغنية لوري، فقد اختارت أن يكون فستانها من توقيع المصمّمة البنانية الشابة دينا جسر.

 

بالصور، نجمات هوليوود يتألقن بفساتين إيلي صعب في مهرجان كان السينمائي!

 

تابعينا لتغطية دقيقة ومباشرة خاصة بسجادة كان السينمائي 2013!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية