سيلينا غوميز الأكثر اتقاناً لتنسيق الصيحات بطرق ملفتة!

إنها سيلينا غوميز التي تبهرنا عند كلّ إطلالة جديدة تعتمدها والسبب طريقة تنسيقها المميّزة لصيحاتها إذ تتجرأ بمزج صيحات، مختلفة وغريبة عن بعضها البعض، معاً فتكون النتيجة إطلالة فريدة من نوعها وملفتة.

ias

فمن خلال متابعتنا لإطلالات غوميز (اكتشفي صيحات الموضة من اطلالات سيلينا غوميز)، يمكن القول إنّها تستحقّ بأن تلقّب النجمة الفاشينيستا بامتياز لاسيما أنها أكثر إتقاناً في تنسيق إطلالة مميّزة خاصة أنها تعمل دائماً على كسر قواعد الموضة الكلاسيكية وعدم اتّباع الطرق التقليدية والكلاسيكية لتنسيق الإطلالة فنراها أحياناً تمزج الأزياء الحيوية والرياضية  مع الأزياء الأنيقة وأحياناً أخرى تعتمد اللون الأحمر مع الزهري أو الفوشيا من دون أي تردّد والنتيجة دائماً إيجابيّة لصالحها.

لذا، حان الوقت كي تكسري بنفسك بعض الحواجز وقواعد الموضة الكلاسيكية  من خلال تنسيق إطلالة مميّزة على طريقة سيلينا غوميز.

إذاً، لا تتردّدي الآن في اعتماد الملابس الرياضيّة Hoodie كالسراويل الرياضيّة مع الكنزة الرياضيّة مع الأحذية الكلاسيكيّة كالصنادل الناعمة مع الكعب العالي واختيار الكلاتشات بالحجم الكبير Oversized Clutch.

إلى جانب ذلك، لا تتردّدي أبداً في تنسيق السترة الرياضية Bomber Jacket أو جاكيت الدنيم بالأسلوب الرياضي فوق الفساتين الأنيقة كفساتين الترتر  وتستبدلين السترة الرسمية أي البلايزر بهذه السترة التي تنسّقين معها الأحذية الكلاسيكيّة بالكعب العالي.

ومن قواعد الموضة التي لا تعتمدها سيلينا غوميز،  الأحذية الصيفيّة مع الإطلالة الصيفيّة إذ نراها دائماً تنسّق حذاء الكاحل مع شورت الجينز القصير والسترة متوسّطة الطول، الأمر الذي ننصحكِ باعتماده لاسيما إذا أردتِ إطلالة بوهيمية أو بأسلوب الروك.

ومن المعروف في عالم الأزياء أن من المهمّ أن تنتبهي إلى تنسيق ملابسك من خلال اختيارها بطولٍ معيّن ولكن غوميز لا تتردّد في تنسيق التوبات الطويلة مع التنانير الطويلة على الرغم من قصر قامتها، لذا، لا تخافي من اعتماد الطول الطويل وإن كنتِ قصيرة القامة فإذا أدركتِ القصّة الصحيحة واللون الصحيح بدت إطلالتك مميّزة.

أخيراً، لا تتردّدي في اعتماد الفستان الطويل بأسلوب القميص باللون الأبيض فهذا القميص لن يبديك بملابس النوم في حال اعتمدته على طريقة غوميز أي مع حزام عريض على الخصر.

إقرإي المزيد: اطلالات سيلينا غوميز الانيقة عنوان للنضوج

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية