سيلينا غوميز تدخل رسمياً عالم المكياج من خلال ماركتها Rare Beauty

دخلتسيلينا غوميز رسمياً عالم المكياج من خلال ماركتها Rare Beauty تعرفي عليها مع ياسمينة أكثر وشاهدي أجمل المستحضرات التي أطلقتها وكيف بدت رائعة عند استعمالها. وتذكري أيضاً مع ياسمينة كيف بدى عطر سيلينا الأول الذي أطلقته عام 2012

ias

احتفلت سيلينا غوميز بإطلالقها رسمياً علامة المكياج الخاصة بها "Rare Beauty" عبر تحميلها لصورة خاصة على إنستقرام تبدو عليها علامات الإحتفال إلا أنها كانت بمفردها. سلينا النجمة الشابة الجميلة والمهوبة أصبح لها علامة خاصة وقد أطلقت المجموعة الأولى من مستحضراتها.

كيف جرى حفل إطلاق علامة Rare Beauty لسيلينا غوميز

على ما يبدو أن فايروس كورونا منع سيلينا من إقامة حفل إطلاق واقعي وحقيقي، لذلك أرفقت الصورة بالتعليق التالي: "متحمسة للغاية رغم أنني أتمنى أن نحتفل شخصيًا". شكرًا للجميع ولفريقي المذهل في Rare Beauty ! هذه ليست سوى البداية !!! ". وتهدف هذه العلامة لحث النساء الى تعزيز ثقتهن بأنفسهن حتى يشعرن بالرّضا الدائم مهما مرت بهن الظروف. وشاهدي أيضاً مع ياسمينةكيف يبدو شكل سيلينا من دون مكياج

وأكدت سيلينا أنها أنشأت هذه العلامة ونوعت في ألوان وأنواع المستحضرات حتى تشعر كل شابة وإمرأة بالإرتياح التام عند استخدامها، وبالإضافة الى ذلك، أشارت الى أن خط المكياج الخاص بها ليس مخصص فقط للإستشارات الجمالية بل دعت كل من يشعر بعدم الإرتياح ويحتاج لدعم نفسي ومساعدة معينة، أن يشارك أفكاره فهو مرحب به كثيراً، وتأتي هذه المبادرة بعدما عانت سيلينا لسنوات طويل من الإكتئاب، فأرادت من خلالها أن تقف الى جانب الجميع.

وكانت غوميز قد أطلقت هذه المجوعة عبر "Zoom" وأكدت خلال التحدث عن علامتها أنها مصنوعة 100% من مكونات نباتية وطبيعية وأنها خالية تماماً المواد الكيميائية الصلبة والمضرة للبشرة فهي "Cruelty-Free".

يُذكر أن مجموعتها الجديدة تتضمن منتجات متنوعة مثل كريم الأساس، أحمر الخدود، أحمر الشفاه العادي بالإضافة الى اللامع والأيلاينر. وبإمكان أي امرأة أن تجد هذه العلامة في محلات سيفورا كما على موقعها الخاص RareBeauty.com. وتذكري مع ياسمينة ما كان سبب الحرب على انستقرام بين سيلينا وبيلا حديد.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية