Yasmina

سيلينا غوميز: نجمة جديدة في عالم ابتكار مستحضرات التجميل

سيلينا غوميز: نجمة جديدة في عالم ابتكار مستحضرات التجميل

تدخل سيلينا غوميزعالم ابتكار مستحضرات التجميل من الباب الواسع، حيث تمّ الإعلان ليل أمس عن إطلاق ماركة خاصة بها تتضمّن عطور وكريمات للعناية بالبشرة والأظافر والشعر ومنتجات مكياج. وبهذا تنضم سيلينا إلى عدد كبير من نجمات هوليوود اللواتي ابتكرن ماركات تجميل خاصّة بهنّ.

بحسب الأخبار المتداولة ستحمل الماركة إسم نجمة هوليوود الشابة بالإنكليزية Selena Gomez، ويمكن القول أنّها ليست التجربة الأولى لسيلينا في عالم التجميل، حيث نعود إلى العام 2011، حين صوّت معجبوها لعطر سيلينا جوميز أو دو برفان، ودخلوا في منافسه، حينها طلبت:" شيئًا رومانسيًا للغاية، جميلًا للغاية ولكنه في الوقت نفسه ناضج جدًا". وقد تضمنت تركيبة العطر الفائز في ذلك الوقت رائحة التوت في النفحات العلويّة، والفريز في النفحات الوسطى، والفانيليا في القاعدة.

تسير على خطى عدد كبير من النجمات العالميات اللواتي اقتحمن عالم التجميل

ولعلّ نجاح نجمات أخريات في هذا العالم هو الذي شجّع سيلينا على خوض التجربة الجديدة، أمثال جنيفر لوبيز ودرو باريمور ، وطبعاً ريهانا التي لاقت ماركتها Fenty Beauty جماهيرية كبيرة، والتي كانت قد وصلت إلى المملكة العربية السعودية منذ أكثر من عام، وفي الإطار ذاته، كانت ليدي غاغا أعلنت منذ فترة قصيرة إطلاقها ماركة مكياج خاصة بها تحمل شعار الجمال كما تراه أنت.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر