Yasmina

ليدي غاغا تطلق ماركة مكياج خاصة بها تحت شعار "الجمال كما تراه أنت"

ليدي غاغا تطلق ماركة مكياج خاصة بها تحت شعار "الجمال كما تراه أنت"

أطلقت ليدي غاغا ماركة مكياج خاصة بها يوم أمس، معلنة عن ذلك على صفحتها الرسمية على انستغرام، ومرفقة إيّاها بتعليق عكس رؤيتها للجمال منذ الصغر. كما نشرت مقطع فيديو ترويجي لعلامتها عبر قناتها على موقع "يوتيوب".

ومع هذه الخطوة، تنضم النجمة الأميركية إلى النجمات اللواتي أطلقن علامات تجارية خاصة بهنّ في عالم المكياج. تحمل ماركتها إسم "Haus Laboratories” وستطلقها عبر منصّة "أمازون" في سبتمبر المقبل.

"حين كنت صغيرة في السن، لم أشعر أبداً أنّني جميلة. وخلال نضالي لإيجاد شعور يجمع الجمال الداخلي والخارجي، اكتشفت قوة المكياج" كلمات بدأت فيها ليدي غاغا التعليق المرفق للصورة التي نشرتها، حيث أعلنت عن إطلاق علامتها في عالم المكياج، موضحة أنّ الشعار الأساسي لعلامتها يرتكز إلى "الجمال كما تراه أنت، ليس ما تراه في أعين من حولك"، ومشيرة إلى أنّ العالم بحاجة ماسّة إلى ماركات تجميل. وكأنّ النجمة العالمية تكرّس نجاحها المهني، بخلاف حياتها العاطفية، حيث فشلت بعلاقتها للمرة الثانية بثلاث سنوات!

تضم العلامة التجارية ثلاث منتجات أولية بألوان متعددة الاستخدامات للخدود والعينين والشفتين في ست مجموعات من ظلال العيون، وقيل أنّ تكلفتها ستبلغ 49 دولارًا، ومن المتوّقع أنّ تطرح المنتجات في تسع دول في شهر سبتمبر المقبل من بينها؛ المملكة المتحدة، الولايات المتحدة، اليابان، فرنسا، وألمانيا.

وكانت ليدي غاغا قد مُنعت من وضع المكياج في فيلم A Star Is Born بسبب الممثل الرئيسي!

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر