أنواع مداعبات تسعدكِ وزوجكِ خلال العلاقة الحميمة في شهر العسل

مداعبات تسعدك وزوجك خلال العلاقة الحميمة في شهر العسل

نطلعك على مداعبات تسعدك وزوجك خلال العلاقة الحميمة في شهر العسل، لتطبّقيها طوال هذه الفترة، إذ أنّ دورها مهم لتعزيز قوة الروابط بينكما وتحقيق الإشباع الجنسي لكليكما، وتجاهلها من الأسباب التي تؤدي نفور زوجكِ منك في هذه الفترة.

ias

أكبر خطأ ترتكبه المرأة وزوجها، هو الشروع في ممارسة العلاقة الحميمة وتجاهل المداعبات، إذ أنّ ذلك قد يؤدّي إلى الملل مرّة بعد مرّة ويتسبب بالبعد بينكما، وهو أمرّ يؤكّد علماء النفس أنه أكثر ما يتسبب بالخيانة. ولذا، سنعرّفك في هذا الموضوع على أبرز أنواع هذه المداعبات، لتبادري بالقيام بها في حال تجاهل زوجكِ ذلك، ولتضمني بالتالي الحفاظ على علاقتكما طوال سنواتكما سويًّا. 

التدليك

لن تستمتعا أبدًا بالعلاقة الحميمة إذا كان أحدكما يشعر بالقلق والضغوطات النفسية والتعب، وهنا، تأتي أهميّة التدليك، إذ أنّه يخلّصكما من كلّ هذه الأمور، ويعزّز الاسترخاء النفسي والجسدي، وهو أيضًا من أبرز الطرق لكسر روتين العلاقة الحميمة. أطلبي من زوجكِ الاستلقاء على السرير، وباشري بتدليك جسمه، مع الحرص على أن تكون الأجواء هادئة، فأخفتي الإضاءة وأضيئي الشموع العطرية، ويمكنكِ كذلك أن تضعي موسيقى هادئة.

الاحتكاك الجسدي

الاحتكاك الجسدي هو من أكثر أنواع المداعبات أهميّة، ويتمّ ذلك من خلال العناق وملامسة وجه الطرف الآخر، ومختلف مناطق جسده، بما في ذلك المناطق الحميمة. بتطبيق ذلك، ستزداد نسبة الإثارة لديكما، وستتشوّقان أكثر لممارسة العلاقة الحميمة وبلوغ أقصى درجات المتعة. 

الهمس في أذن الشريك

اهمسي في أذن زوجكِ بعبارات تعبّر عن مشاعركِ تجاهه، مثل "اشتقت لكَ"، أو "أشعر بالسعادة عندما نكون سويًّا في الفراش"، فهي ستثيره حتمًا، وهي من أكثر الأمور التي تجعله متشوّقًا لممارسة العلاقة الحميمة.

تبادل القبلات

تبادل القبلات هي من الخطوات التي تثير الرغبات الجنسية لدى الرجل والمرأة، إذ أنّكما تعبّران من خلالها عن مشاعر الحب بينكما والرغبة بممارسة العلاقة، كما أنّكِ تشعرين زوجكِ بأنّكِ ترغبين به وتعزّ.ين ثقته بنفسه، وذلك ما تشعرين به بدوركِ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية