شامبو الأطفال في استعمالات جمالية غريبة... إستفيدي منه

شامبو الأطفال في استعمالات جمالية غريبة... إستفيدي منه

لا شكّ بأن الفئة الأكبر من النساء يخترن الشامبو المناسب لنوع شعرها وذلك حفاظاً على صحته ولونه وحيويته، لكن في المقابل يحصل ألا يناسب فروة رأسك فيسبب لها الحساسية والحكة والقشرة أيضاً. لذلك اختارت ياسمينة أن تعرّفك على فوائد شامبو الأطفال الذي يناسب عادة جميع أنواع الشعر واكتشفي معها استعمالاته الجمالية التي تسهل حياتك وتهتم بجمالك.

ias

  • تنعيم الشعر من دون بلسم: فئة من النساء يعانين من الحساسية عند استخدام بلسم الشعر أو الشامبو العادي وذلك لاحتوائه مواد كيميائية تركيباتها قاسية ومؤذية. لذلك تنصحك ياسمينة في هذه الحالة بالإستغناء عنه والإستعانة بشامبو الأطفال الذي ينظف شعرك جيداً محافظاً على رطوبته ولماعيته ونعومته من دون بلسم.
  • إضافته الى خلطات البشرة الدّهنية: تحتاج صاحبات البشرة الدّهنية الى من يوقف إفرازاتها الدائمة، لذلك تُنصح بتقشير بشرة وجهها وتفتيح مساماتها لأكثر من مرّتين في الأسبوع تقريباً. ومن منطلق تعديل هذه الإفرازات وتنظيف أعماق المسام جيدا، لا بدّ من إضافته الى خلطة التقشير المؤلفة من السكر والعسل .إكتشفي أيضاً خلطة تقشير البشرة هذه.
  • حماية عيونك من الحساسية: يؤدي شامبو الشعر العادي في كثير من الأوقات الى حساسية العين وذلك بسبب تركيبته الكيميائية المؤذية. فإن كنت من اللواتي يحرصن على صحة عيونهن لا بدّ من الإستعانة بشامبو الأطفال المصنع بطريقة لا تؤذي العيون أبداً ولا تسبب احمرارها.

يُذكر أنه بإمكانك أيضاً تنظيف ماكياج الوجه به، فهو يطهر أعماق البشرة من دون التأثير سلباً عليها، بل على العكس فهو يتركها ناعمة ومشرقة. بالإضافة الى ذلك إستفيدي منه أيضاً لتنظيف فراشي الماكياج واسفنجات الـ Beauty Blender.

إقرأي المزيد: 4 خلطات طبيعية فعالة قد تتحول فجأة الى كابوس!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية