شاهدي بالصور دبش العروس 2014

صور دبش العروس 2014

صور دبش العروس 2014

صور دبش العروس 2014

يعتبر دبش العروس من بين الأمور التي تحتاج أن تحضّر لها العروس قبل حلول موعد الزفاف. لكي نسهّل عليك الأمر نقدّم لك أهم التجهيزات التي تحتاجين إلى شرائها قبل الزفاف. تصفّحي الصور معنا وابدأي من الآن بتحضيرها.   اكتشفي مع ياسمينة أجمل الأفكار للأعراس

ias

مستحضرات البشرة والشعر

مستحضرات البشرة والشعر

دبش العروس 2014 بالصور

يجب على كلّ عروس أن تهتمّ بجمالها وأناقتها من خلال الإعتناء ببشرتها وشعرها. احرصي على اقتناء كل الأدوات ومستحضرات التجميل الخاصة بالعناية البشرة والشعر كالكريمات والسيروم وغيرها من الأدوات المرطّبة لتحافظي على جمالك وشبابك.

أكسسوارات ومجوهرات

أكسسوارات ومجوهرات

اهم دبش العروس 2014

لكي تتألقي بأبهى وأرقى إطلالة عليك أن تتزيّني بالمجوهرات والأكسسوارات لإبراز أناقتك وأنوثتك. اشتري أجمل المجوهرات وأروعها لتتميّزي بسحرك أينما ذهبت. واحرصي على أن تملكي الأكسسوارت المناسبة والملائمة لأسلوبك من حيث الحقائب والساعات والنظارات الشمسية.

مجموعة من العطور

مجموعة من العطور

ابرز دبش العروس 2014

تعتبر العطور من أهم العناصر التي تبرز أنوثتك وأناقتك، ومن المهم جدّاً أن تختاري العطر الذي يناسبك لأنّه يعبّر عنك وعن شخصيتك لذلك عليك أن تضمّي العطور إلى أساسيات تجهيزاتك.

ملابس وفساتين جديدة

ملابس وفساتين جديدة

بالصور دبش العروس 2014

في الفترة الأولى تحتاج العروس إلى الإهتمام بمظهرها إذ تكون الأعين كلّها متّجهةً عليها، لذلك ينبغي عليك أن تنتبهي إلى ما ترتدينه في كل المناسبات التي تحضرينها. اشتري مجموعة جديدة من الملابس والأزياء الأنيقة واحرصي على اقتناء فساتين طويلة وقصيرة تناسب المناسبات الرّسمية وغير الرسمية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية