شخصيّة الرجل تتغيّر بعد شهر العسل...وتفاصيل التغييرات ستسعدك!

في غالبية الأحيان، نظن أنّ المرأة هي التي تعيش التغييرات الكثيرة بعد الزواج على الصعد كافة، ونظلم الرجل بتجاهلنا له في هذه المرحلة، غير أنّنا نلاحظ أنّ تغييرات كثيرة تنسحب عليه أيضاً. اللافت في الأمر أنّ التغييرات في معظمها إيجابية، وتأتي في مصلحة عروسه. فبعد شهر العسل، كيف يصبح الرجل؟؟

ias

أكثر تكتماً على حياته العاطفية

لا يحب الرجل مطلقاً التحدث عن عروسه أمام الأصدقاء، وخصوصاً عن علاقتهما الحميمة، بعدما ظل لسنوات لا يتوقف عن التحدث عن علاقاته الكثيرة مع النساء. هذه المرّة يعتبر أنّ الأمر شخصي جداً وعائلي جداً ويتعلق بالمرأة التي اختارها زوجة وأما لأولاده، ولا يقبل مطلقاً أن تكون هي موضوع حديث بينه وبين أصدقائه الرجال.

متعلقاً بعروسه اكثر

السعادة التي يعيشها الرجل مع عروسه خلال شهر العسل، تقرّبها منه أكثر، بعدما كان يحلم أن يعيش وإياها كزوج وزوجة، تحقق ذلك، وهنا يزيد اهتمامه بها، وتعلّقه، ويشعر أنّه سعيد بأنّها صارت ملكه إلى الأبد. وهنا نذكركبالحيل النسائية التي تجعله أكثر رومنسية في شهر العسل.

أكثر صراحة في التعبير عن مشاعره

غالبية الرجال في العالم العربي ينتبهون إلى كيفية التعبير عن مشاعرهم للعروس قبل الزواج، أحياناً خوفاً من ردة فعلها، وأحياناً خوفاً من المجتمع، وما هنالك من ضوابط، ولكن بعد شهر العسل، يتحرر من هذه المخاوف، ويعبّر عن كل أحاسيسه أمامها بشكل صريح وواضح، ومن دون أي تردد.

إقرئي المزيد: هذا ما يريده كل رجل من زوجته في شهر العسل!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية