تريدين عريساً رومنسياً في شهر العسل؟ 4 حيل نسائيّة ذكيّة تحقق لك هدفك!

تريدين عريساً رومنسياً في شهر العسل؟ 5 خطوات بسيطة تحقق لك ذلك!

غالباً ما تتأففين من عدم رومنسيته، وهو أمر مشترك بين غالبية الرجال، فالرجل بطبيعته يرفض إظهار حبّه وخصوصاً بطريقة رومنسية، لأنّه قد يجد في الأمر انتقاصاً من رجولته، مع العلم أنّه مخطئ تماماً، واليوم أحببنا إخبارك عن بعض الحيل النسائيّة الذكية التي تجعله أكثر من رومنسي، وخصوصاً في شهر العسل!

ias

أخبريه أنّك تحبين الرجل الرومنسي

لا تترددي في أخباره أنّ تميلين إلى الرجل الرومنسي، فهو حينها سيعرف أنّك تنتظرين المزيد منه، حتّى ولو أعلن لك سابقاً أنّه لا يحبذ إظهار مشاعره، غير أنّ حبّه لك سيشجّعه على ذلك.

اجعليه يعتاد على ذلك في فترة الخطوبة

تعملين على ذلك من خلال مجموعة من الخطوات، كأن تحضري له عشاءً رومنسياً على ضوء الشموع، أو تقومي بمفاجأته بعطلة غير متوقّعة، أو أن تقدمي له هدية من دون سبب، عندها وبهذه الطريقة سيعمل على رد هذه الأمور، والقيام بخطوات مماثلة.

عزّزي أنوثتك في عينيه

اعرفي كيف تجذبينه إليك، من خلال اختيار الملابس التي تظهر أنوثتك، والتأكّد من ماكياجك وتسريحة شعرك ونظافتك الشخصية والشعر الزائد وما إلى ذلك من تفاصيل نسائيّة تجذب الرجل إلى المرأة وتلفت انتباهه.

أتقني اختيار ملابس شهر العسل

اعرفي أنّ الملابس وخصوصاً اللانجري هي من أكثر الأمور التي تحرّك رومنسيّته في شهر العسل، فاعرفي مسبقاً وبطريقة ذكية عن ألوانه وموديلاته المفضّلة منذ الليلة الأولى، وتأكدي من أنّه لن يكون قادراً على مقاومة سحرك من بعدها.

إقرئي المزيد: متعبة ولا أثر للرومنسية فيها: أسوأ الوجهات لتمضية شهر العسل!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية