Yasmina

شديدة الغيرة ومستبدة.. من هي مولودة هذا البرج؟

شديدة الغيرة ومستبدة من هي مولودة هذا البرج؟

تشتهر مولودة برج العقرب بأنها الاكثر غموضاً وتكتماً على الاطلاق، كما أنها شخص مزاجي بعض الشيء وذات شخصية قوية واندفاعية، خصوصاً أنها حساسة الى أقصى الحدود.

كما أنها امرأة ذات سرعة بديهة عالية، وصريحة الى اقصى الحدود، لا تخشى التعبير صراحة وبكل شفافية عن أرائها وافكارها، كما انها شديدة الذكاء وواسعة الحيلة ما يسمح لها بالتفوق خصوصا على صعيد الحياة المهنية.

اختبري نفسك:كم شخصية تمتلكين؟

إلا أنه في المقابل، تعاني امرأة العقرب من مشكلة الغيرة الشديدة، التي لا تسمح لها دائماً بالتقدم والتطور وتشكل عائقاً أمامها للتواصل مع الاخرين وانشاء شبكة علاقات اجتماعية واسعة.

علماً أنها امرأة ذات إرادة صلبة لا تستلم بسهولة وترفض الفشل في أي مجال من مجالات حياتها، على الرغم من شخصيتها المعقدة بعض الشيء والمليئة بالاسرار والخبايا والوضوح وهذا ما يصعب عليها عملية العثور على الشريك المناسب والدخول في علاقة عاطفية جدية طويلة الامد قد تتطور الى زواج فعائلة. (اكتشفي مع ياسمينة مشكلتها طيبة القلب الزائدة.. فمن هي مولودة هذا البرج؟)

الى ذلك، فإن مولودة هذا البرج تميل الى الانتقام، خصوصاً عند التعرض للأذية من قبل الأقرباء، فهي لا تسمح لكبريائها بالتعرض للاذية أو الإهانة من قبل أشخاص وثقت بهم، فهي ترفض ان تقع ضحية الخيانة، علماً أنها تعتبر الثقة أمراً مقدساً وخطاً أحمر من الممنوع والمرفوض تخطيه، من قبل اي كان.

إضافة الى ذلك، تميل امرأة العقرب الى شيء من الغرور والأنانية، خصوصاً أنها ترى نفسها أفضل من الاخرين نظراً لذكائها الشديد وقدرتها الهائلة على الانخراط والتأقلم ضمن اي محيط، والتفوق في كل ما يوكل اليها من مهام، وبالتالي قد تميز نفسها دائماً عن محيطها وهذا ما يؤدي، في بعض الاحيان، الى نفور الاخرين منها، خصوصاً الشريك وبعض الاصدقاء.

من دون أن ننسى أن مولودة برج العقرب تتميز بحبها الشديد للتملك وهذا ما يدفعها دائماً الى الشعور بالغيرة القاتلة وعدم الراحة النفسية ما ينعكس سلباً على ثقتها بنفسها، خصوصاً في مسار العلاقة العاطفية التي غالباً ما تتدهور وتنهار نظراً لعدم قدرة الشريك على تحملها واستيعابها.

اقرئي المزيد: إنها الصديقة الأوفى لكنها الأكثر تردداً وكسلاً.. من هي مولودة هذا البرج؟

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر