إنها الصديقة الأوفى لكنها الأكثر تردداً وكسلاً.. من هي مولودة هذا البرج؟

إنها الصديقة الأوفى لكنها الأكثر تردداً وكسلاً من هي مولودة هذا البرج

يعتبر الوفاء أمراً نادراً للغاية، في عصرنا الحالي، وباتت الصداقة أمراً غالياً للغاية. من هنا، تعبر مولودة برج الحوت الأكثر تميّزاً على هذا الصعيد، خصوصاً أنها صديقة وفية ومخلصة الى أقصى الحدود، كتومة جداً وصاحبة نخوة شديدة، فهي مستعدة الى التضحية بكل شيء لمساعدة أصدقائها حتى لو كان ذلك على حساب مصلحتها وراحتها الشخصية.

ias

إلا أن مولودة برج الحوت مهملة للغاية بحق صحتها، كما أنها شخص كسول للغاية، فهي بطبعها تخشى تحمل المسؤولية وأن تكون في مركز القرار أو اتخاذ القرارات المصيرية، نظراً لترددها الشديد الناجم عن قلة ثقة بالنفس.

اختبري نفسك: من هو الشخص الذي لا يتمنى لك الخير؟

الى ذلك، فإن امرأة الحوت حساسة للغاية ومرهفة المشاعر الى أقصى الحدود، علماً أنه غالباً ما تقع ضحية نسيانها لتنفيذ مهام ضرورية منها أو الحضور لمواعيد مهمة، وهذا ما يفقدها ثقة الآخرين بها، وينعكس سلبا ًعلى حياتها الشخصية والاجتماعية وحتى المهنية، لأن بذلك دليل واضح على عدم الاحترافية.

كما أن مولودة هذا البرج تعاني من مشكلة عدم قدرتها على التحكم بأعصابها، خصوصاً عند تعرضها للضغوطات، فهي تنهار على الفور، فلا يمكنها العمل وتحمل المسؤوليات الكثيرة والصعبة والتي تتطلب احتراماً للوقت. (اكتشفي مع ياسمينة ضحكتها فيها البراءة والطفولة لكنها صاحبة الانتقادات اللاذعة.. فمن هي مولودة هذا البرج؟)

الى ذلك، فإنها شخص لا يفكر بمستقبله أو التخطيط الدقيق له، وهذا ما يمنعها من التطور والتقدم في حياتها، خصوصاً انها شخص عنيد من الصعب التحاور معه أو التواصل معه، من دون أن ننسى ميلها الشديد الى التكلم والثرثرة، بعيداً عن التركيز أو التفكير المسبق والدقيق بحديثها.

اضافة الى ذلك، إن امرأة الحوت هي شخص اتكالي الى أقصى الحدود، لا يمكنها الاعتماد على نفسه بأي شيء، وهذا ما يصعب عليها إنجاح اي علاقة عاطفية، خصوصاً ان الرجل يعشق المرأة المستقلة والقوية والتي لا تتكل عليه بكل شاردة وواردة.

ختاماً، إن مولودة برج الحوت من أكثر الابراج قدرة على الابداع والابتكار، خصوصاً انها شخص متفائل بطبعها ورومانسي، من دون ان ننسى مدى صدقها وشفافيتها في التعاطي مع الآخرين وهذا ما يميزها ويجعلها محبوبة من قبل كل من يتعرف إليها.

اقرئي المزيد: مولودة هذا البرج تعتبر نفسها الأفضل والأذكى.. فهل هي فعلاً كذلك؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية