شراكة إنسانية تجمع Lancaster بـ "إيثيكال فاشن أفريكا

لانكاستر تدخل العمل الإنساني

لانكاستر تدخل العمل الإنساني

في العام ٢۰١٣، قرّرت Lancaster عقد شراكة مع "إيثيكال فاشن أفريكا" المحدودة، وهي مؤسسة إجتماعية غير ربحية مقرّها في نيروبي، تدعمها مبادرة "إيثيكال فاشن" التابعة لمركز التجارة الدولية، بغية منح نساء كينيا حياة أفضل.

ias

وعلى مدى ٤۰ عاماً، استمرّت Lancaster بمساعدة النساء على تعزيز جمالهنّ عبر منحهنّ أفضل مستحضرات الحماية من أشعّة الشمس. وللإشادة بهذه العلاقة المتميّزة مع النساء، أطلقت Lancaster عام ٢۰١٣ مبادرتين بالتعاون مع "إيثيكال فاشن أفريكا" المحدودة عبر ابتكار هديّتين صنعتا بما يراعي الأخلاقيات المهنية والبيئة، وهما "حقيبة شاطئ" و"حقيبة صغيرة لأدوات التجميل".

 

               Lancaster في إطار التوعية لحماية البشرة من أشعة الشمس

 

أمّا بعد تقديم هذين الابتكارين الناجحين، عمدت Lancaster إلى طرح حقيبة شاطئ مميّزة وجديدة عام ٢۰١٤ في إطار إطلاقها لمجموعات مستحضراتها الجديدة الحامية من أشعّة الشمس. وهذه أكثر من مجرّد هدية بسيطة، فهي تساهم فوق كل شيء في دعم التوجه نحو الموضة المستدامة عبر توفير فرص عمل لحرفيّات كينيا المهمّشات اللواتي يعملن وفقاً لإرشادات أخلاقيّة صارمة ويتحلّين برغبة قوية في تحسين حياتهنّ.

 

إنّ Lancaster مقتنعة بأنّ العمل يتيح للأفراد أن ينمّوا ثقتهم بأنفسهم ويكتسبوا الإحترام.

واليوم، تتخطّى الماركة الحدود لزيادة التوعية حول قضايا إجتماعيّة وبيئية من خلال عقد شراكة إستثنائية مع "إيثيكال فاشن أفريكا" المحدودة.

 

              تجرّئي على الضحك مع "lancaster"

 

وتجدر الإشارة إلى أنّ مبادرة "إيثيكال فاشن" تعدّ أحد أبرز البرامج التي أطلقها مركز التجارة الدولية، وهو وكالة مشتركة تابعة للأمم المتحدة ومنظمة التجارة العالمية. تخوّل هذه المبادرة المبدعين الروّاد في عالم الموضة استقدام منتجات عالية الجودة تسلّم من إفريقيا وهايتي في وقت محدّد.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية