كي تقبل بالرجل هذه هي شروط المرأة الجدي!

شروط امرأة برج الجدي على الرجل كي ترتبط به

في الارتباط، وكي تقبل بالرجل اليك شروط امرأة الجدي التي تضمن من خلالها أنها لا تضيع وقتها ولا تفتح قلبها لمن لا يستحقها ولا تخسر سنوات عمرها، فامرأة الجدي حريصة جدًا. وفي الصداقة أيضًا، لهذه الأسباب كل فتاة فينا بحاجة الى صديقة من برج الجدي.

ias

فتريد امرأة هذا البرج الواقعية والعقلانية، توقيع الرجل على شروطها في الحب قبل أن تلفظ كلمة "أوافق" مهما أغرمت به. فما هي شروطها؟!

سأمطرك حبًا وشغفًا، ولكنك عليك مبادلتي بالمثل!

امرأة الجدي تقلب حياة شريكها، مفاجآت ،شغف ومغامرات وحياة صاخبة، ولكن التضحية ليست من هواياتها، فهي التي تنجح في الاستثمار لا يمكن أن تزرع في أرض قاحلة. من لا يبادلها الشغف، الأفضل له أن ينساها!

اياك واعتباري تحصيلًا حاصلًا

تريد امرأة الجدي أن ينظر اليها شريكها بعين اللهفة يوميًا ولو بعد عشرين سنة وأن يقدر وجودها في حياته واهتمامها به، والا لن يبقى الحال على ما هو. فكيف تعرف المرأة أن حبها حقيقي وأبدي؟

لا يمكنك أن تمنعني عن عملي

جدي من دون التحدث عن ادمان العمل؟! مستحيل! مجرد أن ترتبط امرأة الجدي وتعطي الرجل من وقت عملها فهذه تصحية جسيمة بالنسبة لها، وبين أحلامها في العمل وأي شيء آخر أو شخص آخر، لن تفكر مرتين!

سر الى جانبي ولكن لا تأمرني!

تريد امرأة الجدي هذه العلاقة من الند للندّ، تريد تبادل الخبرات مع شريكها، تريد نصيحته طبعًا ورأيه، ولكن متى يعتبر نفسه أفضل منها سيخسرها الى الأبد! وأنت، هل يعتبر نفسه أفضل منك؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية