لهذه الأسباب تحتاج كل فتاة بيننا لصديقة من برج الجدي!

الصديقة من برج الجدي

أنت محظوظة جدًا عزيزتي لو وجدت صديقة من برج الجدي، فهذا البرج الذي يعرف عنه أنه مدمن عمل وعنيد، لديه صفات كثيرة مشرقة تجعل منه الصديق الذي لا يمكن استبداله! ولكن بدايةً اختبري نفسك: إلى أي صديقة تحتاجين؟

ias

لديها الحلّ لكل مشكلة!

بعض الناس يدّعون الحل، ويستخفّون بالمشاكل ولكن ليس صديقتك الجدي، بل على العكس هي فعلًا حكيمة وذكية ومتنوّرة بما فيه الكفاية كي ترى الأمور من خارجها وتتمكّن من تقديم الحلول والمخارج المنطقية والمثالية.

ستجعلك فردًا من عائلتها

قد تطول المدّة كي تعتبرك الجدي فردًا من العائلة، ولكن حين يحصل ذلك ستقرن صديقتك الجدي الفعل بالقول، ستفتح لك قلبها ومنزلها وخزانتها وحتّى جيبها لأي دعم مادي أو معنوي تحتاجينه وستستميت حتّى تجعلك تشعرين بالراحة بين أفراد منزلها. اكتشفي أيضًا أجمل العبارات عن الصداقة باللغة العربية!

ستكون صوت الحق والضمير

خوفًا عليم لن ترضى لك بالخطأ، التصيحة جاهزة لديها دومًا ولا تستأذنك كي تعطيها، تريدك الأفضل والأكثر أناقة بالمظهر والتصرّف ولا ترضى لك الانزلاق بما يؤذيك أو يخرّب صورتك، لا تمنعيها من أن تصوّب لك مسارك، فهذا الدور الحقيقي للصديق الفعلي والجدي لا يعرف المجاملة.

مديرة ممتازة لكل شيء

يمكنك الاتكال عليها كليًا لادارة وتصميم وتنسيق أي اجازة أو رحلة أو مناسبة. مديرة مالية وادارية واجتماعية ناجحة جدًا ولها عين ثاقبة تتقن التفاصيل الأكثر دقّة! ولكن من هي أكثر الأبراج توافقًا مع الجدي؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية