Yasmina

شريهان تكشف سرّ حفاظها على جمال وكثافة شعرها

شريهان تكشف عن سرّ كثافة وجمال شعرها حتى اليوم

هي أشهر من أن تُعرّف، "شريهان" إسم لمع نجمه على مرّ السّنين لما حملته من حضور خفيف وجمال لا مثيل له وإطلالة لا تُشبه أحد. إشتهرت شريهان لاسيما بجمال شعرها الطّويل الذي لا يزال حتى اليوم ينسدل على كتفيها بالكثافة نفسها واللماعية نفسها والجمال نفسه. ولأن ياسمينة حريصة دائماً على إطلالة المرأة العربية، لذلك اختارت أن تعرّفك على سرّ اكتمال جمال شعر هذه النجمة الذّهبية. إستعيني بنصائحها وحافظي أنت أيضاً على مظهر شعر مثالي لأطول فترة ممكنة.

سُئلت شريهان في إحدة مقابلاتها عن سرّ جمال وتألق شعرها حتى بعد مرور أكثر من 30 عام على إطلالتها الأولى، فهي لا تزال حتى اليوم تتمتع يخصلات طويلة وكثيفة تنسدل على كتفيها لتزيد من أنوثة وأناقة جمالها. وفي حديثها أكدّت أن السّر يعود لزيت الزيتون الذي تدخله الى معظم خلطات شعرها، فتحافظ من خلاله على كثافته، لماعيته وحيويّته بالرّغم من طوله.

شريهان تكشف عن سرّ كثافة وجمال شعرها حتى اليوم

ومن أشهر الوصفات التي تستعملها بشكل دائم ولأكثر من مرّتين في الشّهر، هي خلطة الثوم وزيت الزيتون، حيث تقوم شريهانن بنقع 5 حبات من الثوم بزيت الزّيتون ليومين على الأقل، ثم تقوم باستعماله لمرّة في الأسبوع أو مرّة كل أسبوعين. وتؤكد أن هذا القناع ساعدها على تعزيز نموّ شعرها بشكل سريع وكثيف، في كل مرة تتخلّص من أطرافه هذا غير أنه حافظ على لماعية الخضلات ومنع أطرافها من الجفاف والتكسّر.

ىإقرأي المزيد: ميغان ماركل في 3 تسريحات عصرية وملوكية في الوقت عينه

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني