شعر وماكياج النجمات في Teen Choice Awards

شعر وماكياج النجمات في Teen Choice Awards

السجادة الحمراء في Teen Choice Awards كانت على موعد مع أجمل إطلالات نجمات هوليوود الشابات، اللواتي تألقّن بصيحات شعر وماكياج متميّزة.

ias

تحرص النجمات على اختيار إطلالة تعكس أحدث صيحات الموضة مشعّة بالألوان، من هنا إخترنا لك إطلالة هؤلاء النجمات على السجادة الحمراء في Teen Choice Awards.

مايلي سايرس

اعتمدت مع البيكسي التسريحة الجانبية، اما الماكياج فتركّز على الحواجب الكثيفة، وخط رفيع من الآيلاينر، والماسكارا، واحمر الشفاه بلون البيج البرتقالي. 

إطلالة مايلي سايرس

كيري واشنطن

تألقّت بتسريحة الشعر المموّج مع الغرّة القصيرة، واعتمدت ماكياجاً متقناً في كافة تفاصيله، مع ظلال العيون البنفسجيّة اللامعة، وأحمر الشفاه الأحمر، والماسكارا، وكريم الأساس الظاهر للعيان. 

اطلالة كيري واشنطن

ليلي كولينز

إطلالة دراماتيكيّة أضافت إليها السنوات، مع ماكياج الريترو بالآيلاينر والماسكارا، وأحمر شفاه الزهري النيود، وتسريحة شعر كلاسيكيّة أعادت إلى أذهاننا إطلالات ممثلات الزمن الجميل الأنيقة. 

إطلالة ليلي كولينز

نينا دوبريف

إطلالة الشعر المموّج المرفوع جاءت عصريّة وجذابة بامتيار مع نجمة Vampire Diaries، وانسجمت مع البشرة المتألقة، والرموش الطويلة وشفاه النيود. 

إطلالة نينا دوبريف

ديمي لوفات

تسريحة “البومبادور” النصفيّة لفتت الأنظار بقوّة مع الشعر الأشقر داكن الجذور، بالتوازن مع ماكياج قوي للعيون، وناعم للشفاه. 

إطلالة ديمي لوفات

سيلينا غوميز

الشعر المالس المتردج الألوان اعتمدت صيحة عيون القطّة، وأحمر الشفاه الزهري اللماع، مما عكس إطلالة موفقّة وناعمة لسيلينا هذا الموسم. 

بيللا ثورن

تألقّت بشعرها البرتقالي الطويل، مع الغرّة، والضفائر الناعمة على أحد جانبي وجهها، ومع الآيلاينر المجنّح، وظلال العيون البرونزيّة. 

إطلالة بيللا ثورن

شاهدي أيضًا الأزياء نفسها في إطلالة النجمات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية