شغف المرأة السعودية بالمنتجات العضوية!

المنتجات العضوية تلبي حاجتك في البحث عن الصحة لجمالك

المنتجات العضوية تلبي حاجتك في البحث عن الصحة لجمالك

لأن المرأة السعودية والعربية بالاجمال تبحث عن أفضل طريقة لتحافظ على نمط عيش صحي وسليم، فهي تلجأ اليوم إلى استعمال المنتجات العضوية الغذائية والتجميلية وتبحث عن كل ما يساعدها في الحفاظ على رشاقتها وجمالها والابتعاد عن المواد التي تضر بصحتها.

ias

 

وبالحديث مع إحدى السيدات الرائدات في المجتمع السعودي والتي تبنت وآمنت بحاجة المرأة السعودية  للعودة إلى الطبيعة من خلال استعمالها للمنتجات التجميلية والغدائية العضوية، باتت فكرة الاصرار في الحصول على هذه المنتجات واضحة، و قد ترجمت رغبتها هذه بطرحها لاحدى الماركات العالمية للمنتجات العضوية في السوق السعودية وهي محلات "Tangy Touty"

 

وقد عبرت صاحبة منتج ” “Tangy Touti  عن أن أساس جمال بشرة المرأةمند القدم يرتكز على الترطيب وطرق العناية من خلال الخلطات الطبيعية. وأن الجمال الملكي التي تفردت به ملكة الأساطير "كيلوباترا" يكمن سره بحمام من الحليب الطبيعي. وللحصول على منتج يحتوي على هذا السر التجميلي ويؤمن النضارة للبشرة خاصة المعرضة لأكثر عوامل المناخ قساوة ، بدأت المرأة السعودية باستبدال غسولها اليومي بآخر طبيعي

 

لم تقتصر حاجة المرأة السعودية في البحث عن المنتجات التجميلية والغدائية العضوية بل ارتقت  باللجوء الى الملابس المصنوعة من القطن العضوي الذي يحافظ على نعومة البشرة وصحتها.

 

لكنها ما زالت تواجه صعوبة في تأمين المنتجات العضوية خاصة التجميلية منها إذ إن مكوناتها متوفرة بكميات ضئيلة في أماكن محدودة من العالم مما يفسر ارتفاع أسعارها عن غيرها من منتجات التجميل، ولكن شريحة كبيرة من النساء السعوديات تصر وتهتم في الحفاظ على العادات الصحية وتسعى لضرورة توفرها وتعمل على تسهيل طرق الحصول عليها.

 

هل تفضلين استخدام المستحضرات والأغذية الطبيعية؟ شاركينا رأيك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية