شقيقتان بحرينيتان تصلان للعالمية عبر فيديو كليب بطلته كريستين ستيوارت

وقّعت كل من الشقيقتين البحرينيتين المخرجة هلا مطر والمديرة الابداعية هند مطر فيديو باسم "إف يو ريلي لاف ناثينغ"، لفرقة الروك الأمريكية، "إنتربول" والذي ويشارك في بطولته النجمين الأميركيين فين ويتروك، وبطلة سلسلة فيلم "توايلايت"، كريستن ستيوارت. وأوضحت الأختان أن الممثلين "موهوبين للغاية، ويفهمان دورهما على الفور، لذا توجيههما كان سهلاً".

ias

وصُور الفيلم في مدينتي مكسيكو، ولوس أنجلوس، بالإضافة إلى مطعم "جونز هوليوود".

منذ المرحلة الأولى لكتابة نص الفيديو الموسيقي، فكرت الأختان بستيوارت، فوصولهما لهذه الممثلة لم يكن مجرد صدفة، إذ تمكنا من التواصل مع وكيل أعمالها. ويُشار إلى أن الأختين قد عملتا على فيلم وثائقي مع فرقة "إنتربول"، العام الماضي. كما تحدثتا مسبقاً حول إخراج فيديو موسيقي للفرقة.

بالنسبة لأزياء الفيديو الموسيقي، أرادت المديرة الإبداعية، هند مطر، أن تستخدم أقمشة غنية ولامعة. إذ استعانت بملابس لمصممي أزياء، منهم كريستوفر كين، وشارون واشوب، وانطونيو ماراس، بالإضافة إلى بوتيغا فينيتا. وقد تمثلت التحديات التي واجهت المخرجة، هالة مطر، بإرشاد كل الأدوار الثانوية خلال فترة محدودة من الوقت، تصل إلى 8 ساعات. وبالنسبة إلى هند، فقامت بدور تنسيق الأزياء لأكثر من 40 شخصية في الفيديو الموسيقي.

عبرت الشقيقتان عن شعورهما بالامتنان "للتعليقات الإيجابية التي تلقيناها من الفرقة والممثلين والجمهور، بالإضافة إلى التغطية الصحفية". ويُذكر، أن الفيديو الموسيقي حقق أكثر من مليون مشاهدة.

اقرئي المزيد: كريستن ستيوارت تخلع حذاءها وتمشي حافية القدمين على سجادة كان الحمراء!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية