شقيق ياسمين عبد العزيز يهاجمها بطريقة مبطنة بعد لقائها الأخير!

شقيق ياسمين عبد العزيز يهاجمها بطريقة مبطنة بعد لقائها الأخير

شقيق ياسمين عبد العزيز يهاجمها بطريقة مبطنة بعد لقائها الأخير هو الخبر الذي ضجت به مواقع التواصل الإجتماعي بعد الصور والكلام الذي نشره على صفحته الرسمية.

ias

على ما يبدو لم تمر مقابلة ياسمين عبد العزيز في برنامج " مع منى الشاذلي" مرور الكرام بحيث أنها سببت بعض المشاكل العائلية لها مع أخيها وائل عبد العزيز الذي نشر سابقاً بيان عن حالتها الصحية وكان الى جانبها طوال مدة مرضها.

عاتب بطريقة مُبطنة!

"قعدة المستشفى شهر كامل .. مش مهم .. أنا اصلا مش مهم .. المهم إن انتي قومتي بالسلامة واتطمنت عليكي" بهذه الكلمات أعرب وائل شقيق ياسمين عن إنزعاجه من عدم ذكر إسمه مع الأشخاص الذي وقفوا الى جانبها في فترة مرضها، فخلال المقابلة، ذكرت ياسمين أنها تشكر كل من لازمها عند دخولها المستشفى وهم زوجها أحمد العوضي، شقيقها سيف وصديقتها المقربة.

أما يوم أمس، فنشر وائل بوست توضيحي كتب به "انا مش مستني اسمي يذكر في شيء فعلا وانا طول عمري بعمل واجبي كآخ والا مستني تقدير لان ده الطبيعي تجاه عيلتي ومفيش حاجه بيني وبين ياسمين احنا زاي الفل" وأنهى كلامه بـ " ارجوا من الناس عدم اثاره الفتن وسيبوها تفرح برجوعها لجمهورها وانا اركز في شغلي لاني اهملت في حق نفسي" ليوضح لنا أنه غير مُنزعج وأنه سعيد بعودة ياسمين.

ليست هذه المرة الأولى التي نسمع بها عن خلاف عائلي بين نجمة وعائلتها، فقد ضجت مواقع التواصل الإجتماعي سابقاً بخبر خلاف ياسمين صبري مع عائلتها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية