ياسمين عبد العزيز تكشف تفاصيل مرضها للمرة الأولى!

ياسمين عبد العزيز تكشف تفاصيل مرضها للمرة الأولى

الصورة مأخوذة من حساب yasminabdelaziz_ على إنستغرام

ياسمين عبد العزيز تكشف تفاصيل مرضها للمرة الأولى في برنامج "مع منى الشاذلي" وتروي للجمهور كيف نجت من الموت بعد أشهر طويلة من الآلام والأوجاع.

ias

بعد الضجة الكبيرة التي أثارها برومو حلقتها مع منى الشاذلي والتي تحدثت به كيف أوصت أخيها بأولادها، عُرضت يوم الأمس الحلقة المُنتظرة الكاملة لهذا البرنامج والتي كشفت بها ياسمين عدد العمليات التي أجرتها وكيف تخطت هذه المحنة.

خطأ طبي كاد يودي بحياتها!

" أنا كنت بموت" هذا ما قالته ياسمين بحسرة ودموع في البرنامج الذي ظهرت به يوم أمس والتي كشفت من خلاله أن ما حصل معها كان نتيجة خطأ طبي كاد يودي بحياتها. صرّحت النجمة المصرية أن هذه ليست المرة الأولى التي تقوم بهذه العملية وأنها تُجريها منذ أن كانت في سن الـ 16 عاماً من دون أن يعرف أي أحد.

كشفت ياسمين أن أثناء العملية اُصيبت بتسمم في الدم وثقب في القولون بعد إصابتها بعدوى بكتيرية خلال الجراحة التي أجرتها مما تسبب في دخولها في غيبوبة وشعورها بآلام غير مُحتملة كما وأضافت أن ما حصل معها كان بمثابة معجزة وأنها ممتنة جداً وتشكر كل من دعا لها وتمنى لها الصحة وطول العمر.

ليست هذه المرة الأولى التي تتصدر بها ياسمين عبد العزيز الترند، فتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي لأكثر من مرة خبر حمل ياسمين من زوجها أحمد العوضي وهذا ما تحدثت به أيضاً في هذه المقابلة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية