شكلٌ غريبٌ على ركبة كيت ميدلتون أثار دهشة الجمهور وعرضها للسخرية!

في كل ظهور لها أمام الكاميرات، تخضع اطلالة الاميرة كيت ميدلتون للتدقيق والتحليل من أعلى الرأس حتى أخمص القدمين، فمركزها الاجتماعي ولقبها الملكي يجعلان منها مثالاً للجمال والرقي والاناقة.

ias

وإن الاطلالة الاخيرة لدوقة كامبريدج خلال مشاركتها في افتتاح قسمٍ جديد من متحف V&A في لندن، كانت محطاً لأنظار النقّاد والمحبين على حدٍ سواء، والسبب لم يكن فستان Gucci المثير للجدل التي اعتمدته بل ركبة كيت والشكل الغريب الذي ظهر بين طيّات بشرتها! فما هو هذا الشكل؟

(الهواء والفساتين الواسعة تحرج كيت على درج الطائرة: 4 صور تكشف المحظور في جسمها!)

شكلٌ غريبٌ على ركبة كيت ميدلتون أثار دهشة الجمهور وعرضها للسخرية!

على وقع الاحتفال، انتشرت صور زوجة الامير ويليام على مواقع التواصل الاجتماعي وتم تداولها بين رواد الانترنت بالتوازي مع تواجدها في هذه المناسبة،.وقد لاحظ المعجبون حول العالم من خلال الصور أن ركبة كيت لم تكن عادية أو منبسطة كما تبدو لدى سائر الاشخاص، بل أنها تتكتّل بطريقةٍ ما لتشخّص وجها معيناً، فهي ظهرت بحسب تحليلهم على شكل شخصية كرتونية محبوبة، الا وهي الشبح الودود كاسبر Casper.

شكلٌ غريبٌ على ركبة كيت ميدلتون أثار دهشة الجمهور وعرضها للسخرية!

ونتيجة لذلك، ضجّت المواقع والحسابات الالكترونية بقصة ركبة كيت، وتعرّضت الدوقة للسخرية والانتقادات بسبب ركبتها التي لا نادراً ما تظهر بسبب الفساتين الطويلة التي تختارها ميدلتون اجمالاً!

اقرئي المزيد: ستتفاجأين جداً بخيار كيت ميدلتون لفستانها الأخير!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية